اتهام صناع فيلم نيللي كريم الجديد بالسرقة

بعد مرور أقل من يومين على عرضه ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، فوجئ صناع فيلم “فوي فوي” للنجمة نيللي كريم، والفنان محمد فراج، بحملة هجوم قاسية ضد الفيلم.

اتهام صناع فيلم نيللي كريم الجديد بالسرقة

ووجهت اتهامات لصناع العمل بالسرقة من الصحفي الرياضي محمود شوقي، الذي كان أجرى تحقيقًا صحفيًا حول الواقعة عام 2016، قبل أن يحولها إلى كتاب بعنوان “المكفوفون والكرة” في 2017.

وكتب شوقي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “سرقة علنية في دور العرض.. فوجئت برسالة من الزميلة العزيزة يسرا عويس تبلغني بتعرضي للسرقة العلنية في عز الظهر وداخل دور العرض السينمائية.. ثم تلقيت رسائل واتصالات عدة من صحافيين وإعلاميين فوجئوا بما حدث أيضًا”.

وأضاف: “الحكاية ببساطة أننى الصحفي صاحب انفراد تحقيق المكفوفين الشهير في عام 2016 والذي كشفت من خلاله هروب عدد من الشباب بأوراق لاعبين مكفوفين مدّعين فقدانهم للبصر”.

وتابع: “وتناولت وسائل الإعلام القصة نقلًا عني وظهرت عبر الشاشات متحدثًا عن تلك القضية.. وحصلت على أعلى الجوائز على رأسها جائزة دبي للصحافة العربية إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم”.

واستكمل: “بل وأصدرت كتاباً عن المكفوفين وكرة القدم يتضمن قصصًا مثيرة وأعدت نشر قضية هروب شباب بأوراق لاعبين مكفوفين.. والآن تتم سرقة ما كتبته علنا من دون خجل في فيلم سينمائي”.

تدور أحداث فيلم “فوي فوي” في إطار الكوميديا حول شاب يدخل ضمن فريق كرة القدم للمكفوفين وينجح في خداع من حوله.

بطولة: نيللي كريم، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وعدد من الفنانين، من تأليف وإخراج: عمر هلال، وإنتاج: محمد حفظي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً