“بنتى مكنتش بتفكر فى الجواز من الأساس”.. أول تعليق من والد نيرة ضحية جامعة المنصورة

أكد أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة، والتى قُتـ،ـلت أمام جامعة المنصورة بأن الفاعل هددها أكثر من مرة وكان كثير المشاكل معها، وكان يريد الزواج منها غصب عنها الأمر الذى جعله يفعل ما فعله.

"بنتى مكنتش بتفكر فى الجواز من الأساس".. أول تعليق من والد نيرة ضحية جامعة المنصورة

ونفى والد نيرة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى تامر أمين، والذى يقوم بتقديم برنامج “آخر النهار”، والذى يذاع عبر فضائية “النهار”، على أن ما تم تداوله عن أسباب قتـ،ـل نيرة بأنها كانت ترغب فى الزواج من شخص آخر، وعلق قائلاً:ـ “هى مكنتش بتفكر فى الزواج من الأساس.. كل اللى كان شاغلها إنها تشوف مستقبلها.. الزواج مكنش فى دماغها خالص”.

نيرة أشرف عبدالقادر

وتابع أشرف عبدالقادر:ـ “كان فيه مشاكل كتير وهددها أكتر من مرة، وهى علمت له بلوك ومفيش فايدة، وكمان عملنا فيه بلاغ أكتر من مرة.. الحمد لله على كل حال النيابة مش مقصرة فى حاجة”.

نيرة أشرف عبدالقادر

وجديراً بالذكر، بأن النائب العام  أصدر قرار بمباشرة التحقيق العاجل فى واقعة الطالبة نيرة أشرف عبدالقادر والمعروفة إعلامياً بضحية جامعة المنصورة، وسرعة إنجازة وكذلك إستجواب المتهم فى الواقعة، وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

جامعة المنصورة

ومن جانبه، فقد تلقت النيابة العامة اليوم 20 من شهر يونيو 2022 إخطاراً من قسم الشرطة، والذى يفيد بوفاة الطالبة نيرة أشرف عبدالقادر، طالبة بجامعة المنصورة بعد قيام المتهم بالتـ،ـعدى عليها أمام بوابة الجامعة مستخدماً سكـ،ـين، وعلى الفور تم القبض علية متلبساً وتم ضبط السكـ،ـين المستخدم بحوزته، وتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

نيرة أشرف عبدالقادر


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.