نادية رشاد: فخامة الرئيس هو اللي قال أعمل دور والدته في “الاختيار 3”

أعربت الفنانة القديرة نادية رشاد، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لها في يوم المرأة المصرية.

نادية رشاد: فخامة الرئيس هو اللي قال أعمل دور والدته في "الاختيار 3"

وقالت في حوارها مع برنامج “بنت البلد” الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى، ويذاع عبر قناة “صدى البلد” أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلب منها تجسيد دور والدته في مسلسل “الاختيار 3” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وأشارت نادية، إلى أنها اعتذرت عن الموسم الثاني من العمل، الذي كان من المقرر أن تؤدي فيه دور والدة الضابط زكريا، التي جسدتها فيما بعد الفنانة ليلى عز العرب، مؤكدة أن انتشار جائحة كورونا وخوفها من العدوى بسبب مناعتها الضعيفة وتحذير الأطباء لها كانت سببًا في اعتذارها.

وأضافت نادية، أنها عندما عرض عليها دورها في “الاختيار 3” أخبروها أن هذه المرة لن تعتذر، قائلة: “أصل فخامة الرئيس هو اللي قال أعمل الدور ده.. فقولت طالما هو قال كده حتى لو كان فيه كورونا هنزل” مشيرة إلى أنها كانت تضع الكمامة على وجهها طوال تواجدها في الاستوديو، وتخلعها عند التصوير فقط.

“الاختيار 3” بطولة: أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وأمير المصري، وعبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوي، ومحمد رياض، وإيمان العاصي، وملك بدوي، ومحمد العمروسي، ودنيا المصري، وشريف حافظ، وكارولين عزمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من تأليف: هاني سرحان، وإخراج: بيتر ميمي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.