منى زكي تسخر من زيادة وزنها.. والجمهور: برضه زي القمر

سخرت النجمة منى زكي، من زيادة وزنها في شهر رمضان، من خلال منشور لها عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

منى زكي تسخر من زيادة وزنها.. والجمهور: برضه زي القمر

ونشرت منى، صورة لشخص سمين برأس غزالة، وعلقت عليها قائلة: “الغزالة زايدة أوي جدًا”، في إشارة إلى زيادة وزنها في الفترة الماضية.

وانهالت على منى التعليقات الإيجابية التي تتغزل بها وتشيد بجمالها حتى بعد زيادة وزنها، وجاءت التعليقات كالتالي: “برضه زي القمر”، و”في كل الاحوال عسل”، و”نجمة مصر والوطن العربي”.

وغابت منى زكي، عن المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام بعد أن تأجيل مسلسلها “لام شمسية” بسبب انتشار فيروس كورونا بعد تعرض عدد من أسرة العمل لإصابات متتالية مما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير أكثر من مرة.

“لام شمسية” بطولة: منى زكي، وإياد نصار، وأحمد رزق، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف: مريم نعوم (ورشة سرد)، وإخراج: كريم الشناوي.

وتنتظر منى، عرض فيلمها الجديد “العنكبوت” الذي تشارك في بطولته أمام النجم أحمد السقا، والمقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل.

“العنكبوت” بطولة: أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ومحمد ممدوح، وريم مصطفى، وزكي فطين عبد الوهاب، من تأليف: محمد ناير، وإخراج: أحمد نادر جلال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.