منى زكي: بتعلم من أحمد حلمي.. وهو يرد: عشان أنا جوزها اتوصت بيا شوية

أشادت النجمة منى زكي، بزوجها النجم أحمد حلمي، الذي وصفته في تصريحات صحفية، بأنه “متعدد المواهب” حيث قالت: “أنا بتعلم منه وبتبسط أنه قد إيه بيحب فنه وبيجتهد فيه”.

منى زكي: بتعلم من أحمد حلمي.. وهو يرد: عشان أنا جوزها اتوصت بيا شوية

وأضافت: “جوزي معندوش موهبة واحدة.. لأ ده بيعرف يرسم وبيكتب وممثل خطير.. وأنا بتعلم من اختلافه وكمية المواهب اللي عنده” ليرد حلمي، بطريقته الطريفة قائلًا: “عشان أنا جوزها اتوصت بيا شوية”.

وأشار حلمي، إلى أن زوجته تدعمه كثيرًا أكثر من دعمه لها، ودائمًا تقف بجواره وتشجعه، وهو أيضًا يدعمها منذ بداية مشوارهما الفني، مؤكدًا أنها تفصل جيدًا ما بين حياتهما الشخصية والفنية.

وتخوض منى زكي، السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “تحت الوصاية” المكون من 15 حلقة فقط، والمستوحى من قصة حياة (الحاجة صيصا).

“تحت الوصاية” بطولة: منى زكي، ونسرين أمين، ودياب، ورشدي الشامي، وخالد كمال، ومها نصار، ومحمد عبد العظيم، من تأليف: خالد وشيرين دياب، وإنتاج: “ميديا هب (سعدي – جوهر)، وإخراج: محمد شاكر خضير.

الجدير بالذكر أن المسلسل “تحت الوصاية” يشعهد عودة منى زكي، للدراما بعد غياب عامين منذ آخر أعمالها “لعبة نيوتن” الذي عرض في رمضان 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة: منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، ومايان السيد، وأحلام الجريتلي، ونسرين طلعت، من تأليف وإخراج: تامر محسن.

اترك تعليقاً