منى فاروق في فيديو جديد: برغم الآسية بس لسه عسلية

نشرت الفنانة منى فاروق، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع فيديو جديد ترد به على منتقدي ظهورها في الساحل الشمالي بالمايوه، بعد ساعات من إعلان دخولها في حالة اكتئاب شديدة.

منى فاروق في فيديو جديد: برغم الآسية بس لسه عسلية

وظهرت منى، في الفيديو وهي تتحدث بطريقتها الطريفة قائلة: “بيقولولي منين مكتئبة ومنين مقضياها ضحك وفرفشة طول النهار أنا بقولهم كده برغم الآسية بس لسه عسلية”.

وهو الفيديو الذي نال إعجاب متابعيها بشدة، وانهالت عليه التعليقات الإيجابية التي تتمنى لها السعادة في حياتها، ونصحها محبيها بعدم الالتفات لهؤلاء المنتقدين والتركيز في عملها وحياتها فقط.

كانت الفنانة الشابة منى فاروق، قد أثارت ضجة في منتصف يوليو الجاري بعد ظهورها في مقطع فيديو تتحدث فيه عن إحساسها بأنها سوف ترحل قريبًا، متمنية أن تقوم بأداء العمرة أو الحج، وداعية الله أن يحسن خاتمتها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق، مسلسل “أيام”، الذي عرض عام 2021 وشهد عودتها للتمثيل بعد غياب 3 أعوام منذ مسلسل “رحيم” الذي عرض في 2018.

مسلسل “أيام” بطولة: حورية فرغلي، وشيري عادل، ورياض الخولي، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، ورشدي الشامي، وجمال عبد الناصر، ولقاء سويدان، وحجاج عبد العظيم، ومحمود حجازي، ومحمد عادل، وسماح السعيد، ومحمد الصاوي، وصفاء جلال، من تأليف: سماح الحريري، وإنتاج: سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وإخراج: محمد أسامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.