“بعد الفيديو الفاضح لشقيقتها مودل روز”.. ليان عبد الله: ادعي لها ربي يهديها

في أول تعليق لها على الفيديو الفاضح الذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية لشقيقتها مودل روز، قالت البلوجر السعودية ليان عبد الله، أنها قدمت النصيحة لأختها ولكنها ليست صغيرة حتى تسمع كلامها.

"بعد الفيديو الفاضح لشقيقتها مودل روز".. ليان عبد الله: ادعي لها ربي يهديها

وأضافت ليان، أن شقيقتها راشدة وكلامها لا يفيدها، ردًا على الذين يطالبونها بتقديم النصيحة لشقيقتها، قائلة: “علي ادعي لها ربي يهديها فقط وانتو نفس الشي لا تعينون على تصرفات”.

وانتشر في الساعات القليلة الماضية فيديو فاضح لعارضة الأزياء السعودية روز، الشهيرة بـ (مودل روز)، وهي ترقص بالمايوه البكيني على متن يخت سياحي مع أصدقائها.

وتصدر اسم مودل روز، قوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ونتائج مؤشرات البحث عبر محرك البحث الشهير “جوجل” بعد ساعات قليلة من انتشار الفيديو المثير للجدل.

وتعتبر ليان عبد الله، واحدة من أبرز مشاهير السوشيال ميديا، وهي التي أثارت ضجة خلال الفترة الماضية الهدية التي طالما انتظرتها وهي سيارة أحلامها المرسيدس، والتي أهدتها إليها صديقتها ووالدتها في عيد ميلادها، واعتبر البعض ما قالته مجرد كذبة لحصد المزيد من المشاهدات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. . يقول

    غلطان باسمها لما قلت ” لعارضة الازياء السعودية روز، الشهيرة بـ (مودل روز) ” اسمها الحقيقي ليس روز فقط اسم مستعار كلامك هذا يدل على كما لو ان روز اسمها الحقيقي انت كاتب و ناقل للخبر اغلاط زي هذي تضعف من عملك، بحث قوقل بسيط يعلمك اسمها الحقيقي و تبان بروفيشنال اكثر. اما فعلك يبين انك كاتب كسول لا غير.