عاجل | النيابة العامة تنفي إحالة منة شلبي للجنايات وتنبه الصحافة بأنها المصدر الوحيد للقضايا

قد تم القبض على منة شلبي صباح يوم الجمعة 25 من نوفمبر الماضي في مطار القاهرة الدولي أثناء عودتها من الخارج، وفي حوزتها مواد يُشتبه أن تكون مخدرة، وعلى ذلك بدأت التحقيقات.

Minnah Shalabi

إحالة منة شلبي إلى الجنايات

Minnah Shalabi
النيابة العامة تنفي إحالة منة شلبي للجنايات

نفت النيابة العامة يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر الجاري ما ورد على بعض المواقع الإلكترونية بشأن إحالة المتهمة منة شلبي إلى محكمة الجنايات على إثر قضية إحراز مواد مخدرة المُتهمة فيها، وأكد النيابة أيضًا أن القضية مازالت قيد التحقيق، كذلك قد نبهت النيابة العامة على ضرورة التزام المؤسسات الصحفية والإعلامية بما يصدر عن إدارة البيان بمكتب النائب العام بشأن كافة القضايا التي تباشرها النيابة العامة والأخذ في الاعتبار أنها هي المصدر الرسمي الوحيد للمعلومات المتعلقة بالنيابة العامة.

النيابة تخلي سبيل منة شلبي

Minnah Shalabi
بيان النيابة العامة بواقعة منة شلبي

قامت النيابة العامة باستجواب سبيل منة شلبي حول ما هو منسوب إليها باتهامها بإحراز وحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، وهو الأمر الذي أنكرته، ومن ثم قررت النيابة إخلاء سبيلها بضمان مالي قدره 50 ألف جنيهًا مصريًا.

وقد وكّل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية محاميًا لحضور التحقيقات مع منة شلبي في نيابة النزهة، بعد إلقاء القبض عليها من مطار القاهرة الدولي بتهمة حيازة 12 كيس ماريجوانا.

القبض على منة شلبي

Minnah Shalabi
المضبوطات مع منة شلبي

تلقت النيابة العامة إخطارًا ظهر الجمعة الموافق 25 من نوفمبر الماضي بضبط الممثلة منة شلبي في مطار القاهرة الدولي عند عودتها من الخارج، وأثناء إجراء التفتيش عبر أجهزة الفحص بالأشعة تبين أن متعلقاتها الشخصية تحوي كثافات عضوية بداخلها مما أدى إلى تحويلها للتفتيش الدقيق الذي ترتب عليه العثور على مواد يُشتبه أن تكون مخدرة، وبناءً على ما سبق فقد أُلقي القبض عليها والتحفظ على المواد المضبوطة.

كذلك فقد أشارت بعض المصادر أن دفاع منة يعتمد على عدم درايتها ومعرفتها بطبيعة هذه المواد، وما تم ضبطه ضمن متعلقاتها وأنه ليس نباتًا مخدرًا بشكل صريح، ولكن على الرغم من ذلك فإن النيابة العامة قد حصلت على محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن ما توصل إليها من التحريات في هذه الواقعة قد أثبت أن المتهمة قد أحرزت هذه المواد بقصد التعاطي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً