منة عرفة: لو الناس عرفت 5 % بس من حياتي هصعب عليهم

حلت الفنانة الشابة منة عرفة، أمس الأحد، ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب، مقدمة برنامج “سابع سما” الذي يذاع عبر قناة “النهار” خلال شهر رمضان.

منة عرفة: لو الناس عرفت 5 % بس من حياتي هصعب عليهم

وتحدثت منة، خلال الحلقة عن حياتها الخاصة وكشف الكثير من الكواليس، قائلة: “الناس ميعرفوش 5% من حياتي.. لو تعرفوا هصعب عليكم”.

وأضافت منة، أنها تشعر بالتغيير الكبير في حياته، وتشعر أنها نضجت فجأة، موجهة رسالة لمن ينتقدها: “نفسي الناس ما تاخدش عاطل في باطل.. ما تاخدش الناس بذنب حد” مشيرة إلى أنها تعلمت الكثير في الفترة الماضية، مثل أنها تحتفظ برأيها لنفسها، قائلة: “مش كل حاجة ينفع تتقال وأرد فيها”.

وتابعت منة، قائلة: “مش مضطر اطلع أبرر واتكلم عن حياتي الناس بتقول ما وقفتش جنب جوزها.. الست الأصيلة بتعمل ده من غير ما تقول أنا عملت وسويت.. مش عايزة أثبت لحد إني 100 / 100”.

ووجهت منة، رسالة لمن اتهمها بالتخاذل وعدم الوقوف بجانب زوجها السابق محمود المهدي، قائلة: “انتوا تعرفوا إيه.. تعرفوا ما وقفتش ولا لأ.. معملتش ولا لأ.. انتوا ما تعرفوش فمحدش يحكم عليا”.

وانهارت منة، خلال الحلقة من البكاء أثناء حديثها عن معاناتها طوال الفترة الماضية، والضغط النفسي الذي تعرضت له، والصعوبات التي واجهتها.

يذكر أن محمود المهدي، الزوج السابق للفنانة الشابة منة عرفة، قد أعلن انفصاله عنها للمرة الثانية بعد مرور أقل من 4 أشهر على انفصالهما للمرة الأولى.

وكانت منة، قد أعلنت في يوليو 2021 عقد قرانها على محمود المهدي، بعد فترة خطوبة قصيرة في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط، لتصبح الزوجة الثالثة له، حيث أنه سبق له الزواج مرتين قبلها، بالإضافة إلى أنه أب لـ 3 بنات.

اترك تعليقاً