محامي أشرف زكي: إحالة زوج منة عرفة إلى المحاكمة قريبًا

فجر شعبان سعيد، محامي الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مفاجأة من العيار الثقيل، وهي إحالة محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة إلى المحاكمة قريبًا.

محامي أشرف زكي: إحالة زوج منة عرفة إلى المحاكمة قريبًا

وقال سعيد، في تصريحات صحفية أنه تقديم ببلاغ إلى نيابة الدقي، التي أجرت تحقيق ضد محمود المهدي، بسبب تشهيره بالفنان أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا.

وأضاف سعيد، أن المهدي قام بسب وقذف عدد كبير من الفنانين، وألصق بهم بعض العبارات المسيئة والمهينة، والتي تعد سبًا وقذفًا واضحًا وهي جريمة يعاقب عليها القانون.

وتابع سعيد، أن هذه العبارات طالت موكله الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا، من أجل الشهرة وتحقيق المزيد من الأرباح بالظهور في البرامج التليفزيونية.

وأشار سعيد، إلى أنه تم تقديم عدة بلاغات ضد المهدي، أحدهم إلى النائب العام، وآخر إلى مباحث تكنولوجيا المعلومات، وجاءت نتيجة فخص البلاغات إيجابية، وبعد استمراره في التطاول ضد موكله، قام بتقديم بلاغًا إلى نيابة الدقي التي بدأت في التحقيقات، لافتًا إلى أنه ينتظر مثوله أمام القضاء قريبًا، وإصدار حكمًا سريعًا ضده.

كان المجلس الأعلى للإعلام، قد قرر إغلاق حسابات محمود المهدي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لقيامه بخرق الأكواد والمعايير الإعلامية وبثه منشورات تمثل سبًا وقذفًا ضد عدد من الفنانين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.