منة عرفة ترد على إلهام شاهين: هو إحنا لازم نتباس ونتحضن علشان نمثل؟

ردت الفنانة الشابة منة عرفة، على تصريحات الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، بعد أن انتقدت الأخيرة رأيها في المشاهد الجريئة والتلامس مع الممثلين في الأعمال الفنية، حيث قالت في تصريحات سابقة أن الفنانة التي ترفض مشاهد القبلات يجب عليها أن تترك الفن.

منة عرفة ترد على إلهام شاهين: هو إحنا لازم نتباس ونتحضن علشان نمثل؟

وقالت منة عرفة، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، مقدمة برنامج “سابع سما” الذي يذاع عبر قناة النهار، في حلقة أمس الأحد، أنها ليس لديها أي مشاكل شخصية مع الفنانة إلهام شاهين، ولكنها أعربت عن استيائها من تصريحاتها فقط، متسائلة: “هل هي اللي هتقرر مين يشتغل ومين لأ؟”.

وأضافت منة، أنها عندما ظهرت مع الإعلامي نزار الفارس، برفقة زوجها السابق تحدثت عن التحفظات والحدود التي تضعها كممثلة أثناء عملها، فقالت أنها ترفض القبلات والأحضان، وبعد اللقاء بفترة ظهرت إلهام شاهين، في أحد البرامج ووصفت الفنانين الذين يرفضون القبلات والأحضان في التمثيل بالمتخلفين، وقالت نصًا: “مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وسينما غير نظيفة، واللي مش عايزة تتباس ولا تتحضن تقعد في البيت”.

وتابعت منة، أنه الفنانة إلهام شاهين، ظهرت في لقاء آخر أيضًا وذكرتها بالاسم، وتحدثت عن مشهدها مع الفنان محمد نجاتي، وقالت لها: “مش فاهمة المفروض المخرج يعملك ايه ياحبيبتي.. خلاص متشتغليش” لترد عليها منة قائلة: “رأيك احتفظي بيه لنفسك.. هو احنا لازم نتباس ونتحضن علشان نمثل؟!”.

وتصدر اسم الفنانة منة عرفة، قوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل مع الإعلامية راغدة شلهوب.

اترك تعليقاً