مايان السيد ترد على منتقدي ملابسها الجريئة

ردت الفنانة الشابة مايان السيد، على منتقدي ملابسها الجريئة التي ظهرت بها خلال الصور التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” أثناء رحلتها الأخيرة في المكسيك.

مايان السيد ترد على منتقدي ملابسها الجريئة

وقالت مايان، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” كرد على منتقديها: “عندما تختار أن تتجاهل وألا تعطي أهمية للتعليقات السلبية أو الحكم عليك من قبل الآخرين فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية.. هذا الأمر حقا غير حياتي للأفضل”.

وقضت مايان، إجازة عيد الفطر في المكسيك، برفقة الفنانة الشابة أميرة أديب، ابنة المخرج عادل أديب، والفنانة منال سلامة، وشاركت متابعيها صور وفيديوهات توثق رحلتها في عدة أماكن مختلفة.

وشاركت الفنانة الشابة مايان السيد، في الموسم الرمضاني الماضي كضيفة شرف في مسلسل “الاختيار 3″، والذي قدمت خلاله دور (آية) ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي جسد دوره النجم ياسر جلال.

يذكر ان آخر أعمال الفنانة مايان السيد، حكاية “حلم حياتي” بمسلسل “إلا أنا”، الذي تدور أحداثها حول فتاة تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، لكنها تواجه العديد من الصعوبات.

حكاية “حلم حياتي” هي إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا” الموسم الثاني، بطولة: مايان السيد، ومنة عرفة، وتيام قمر، ويوسف عثمان، فكرة: يسري الفخراني، وسيناريو حوار: يوسف وجيه، وإخراج: ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضًا:

منة عرفة: بقيت أروح البيت أفكر في مايان السيد.. ووأنا نايمة بحلم بيها

هكذا ردت مايان السيد على متابع قال لها: اعملي بالعمرة اللي عملتيها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.