روجينا تبرئ محمد رمضان من تهمة تسبب أعماله في انتشار الجرائم

رفضت الفنانة روجينا، اتهام أعمال الفنان محمد رمضان، بالتسبب في انتشار الجرائم التي انتشرت في مصر خلال الفترة الماضية.

روجينا تبرئ محمد رمضان من تهمة تسبب أعماله في انتشار الجرائم

وقالت روجينا، في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” عقب ساعات من مقتل طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها بعد طعنها عدة طعنات في رقبتها وصدرها بالسلاح الأبيض، أن الفن مرآة الواقع ودوره رصد ما يحدث بالمجتمع.

وأضافت روجينا، أن حادثة قتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة حادث بشعة وسلوك منحرف وأثرت على الجميع الذي تعاطف مع الضحية، ولكن الفن بريء من التسبب في زيادة حوادث القتل.

وتابعت روجينا، أن هذه السلوكيات جديدة على مجتمعنا الشرقي، وهي أقرب لسلوكيات الغرب وأفلامهم المليئة بالعنف والدماء، مشيرة إلى أنه لابد أن ننتبه إلى استغاثات وشكاوى الفتيات ضد أي رجل، وعدم الاستهانة بها حتى لا نرى مثل هذه الحوادث مرة أخرى.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

الجدير بالذكر أن مدينة المنصورة قد شهدت يوم الاثنين الماضي جريمة بشعة هزت الرأي العام، حيث أقدم الشاب (محمد عادل) طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة على قتل زميلته (نيرة أشرف) الطالبة بنفس الفرقة ذبحًا في وسط الشارع وأمام بوابة الجامعة.

وأحالت نيابة المنصورة القضية إلى محكمة الجنايات التي حددت جلسة عاجلة لنظرها يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو الجاري، أمام الدائرة الرابعة برئاسة المستشار بهاء الدين الميري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.