محامي طالبة جامعة المنصورة: سنحصل على حكم الإعدام من أول جلسة

أكد خالد عبد الرحمن، محامي المجني عليها نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة التي قُتلت على يد زميلها، أنه حتى الآن لا يوجد محامي في المنصورة وافق أن يدافع عن القاتل، وإذا استمر الوضع هكذا حتى جلسة المحاكمة سوف تندب المحكمة محامي للدفاع عنه.

محامي طالبة جامعة المنصورة: سنحصل على حكم الإعدام من أول جلسة

وأضاف عبد الرحمن، أن هذه القضية تعتبر واحدة من أندر القضايا التي تمت إحالتها للمحكمة في وقت قصير جدًا، معربًا عن أمله في الحصول على حكم الإعدام من الجلسة الأولى، ليكون أسرع حكم في تاريخ القضاء الجنائي.

وتابع عبد الرحمن، أن جلسة المحاكمة والمقرر انعقادها يوم الأحد المقبل ستكون بعد مرور ستة أيام فقط على ارتكاب الواقعة التي هزت الرأي العام، ومن المتوقع أن أن تكون الجلسة الأولى في القضية هي الجلسة الأخيرة عندما يصدر الحكم وتقرر المحكمة تحويل أوراق المتهم محمد عادل، إلى فضيلة مفتي الجمهورية.

الجدير بالذكر أن مدينة المنصورة قد شهدت يوم الاثنين الماضي جريمة بشعة هزت الرأي العام، حيث أقدم الشاب (محمد عادل) طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة على قتل زميلته (نيرة أشرف) الطالبة بنفس الفرقة ذبحًا في وسط الشارع وأمام بوابة الجامعة.

وأحالت نيابة المنصورة القضية إلى محكمة الجنايات التي حددت جلسة عاجلة لنظرها يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو الجاري، أمام الدائرة الرابعة برئاسة المستشار بهاء الدين الميري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.