London Has Fallen يبدأ عرضه في مصر

London Has Fallen / تبدأ دور العرض المصرية تقديم فيلم “London Has Fallen” أو “سقطت لندن” بعد أن طرحته شركة AFD”” والذي يصنف ضمن افلام الحركة والاثارة ويحسب كامتداد لفيلم “Olympus Has Fallen”، الا أن احداثه تدور هذه المرة في العاصمة البريطانية لندن.

London Has Fallen

الاطار الزمني للفيلم هو بعد مرور ثلاث سنوات على هجوم البيت الابيض الذي تناوله فيلم “Olympus Has Fallen”، وتبدأ الاحداث بوفاة رئيس الوزراء البريطاني وسط ظروف غامضة، ليتوافد بعدها رؤساء دول العالم الغربي إلى العاصمة لندن لتقديم التعازي والمشاركة في الجنازة، وهو الحدث الذي يشهد تغطية اعلامية متواصلة وترتيبات أمنية عالية الدقة والتجهيز، الا أن الحدث يتحول بشكل غريب إلى مخطط اجرامي يهدف إلى قتل القادة الأكثر نفوذ بالعالم، تقدم احداث الفيلم رؤية مخيفة لمستقبل تعم فيه الفوضى.

يصبح بعد ذلك الحل الوحيد لانهاء هذه الفوضى في يد الرئيس الأمريكي والذي يجسد شخصيته آرون إيكهارت، ويتمثل ذلك الحل في رئيس الحراسة الشخصية له وعميل المخابرات البريطاني والذي يجسده جيرارد بتلر.

London Has Fallen””  بدأ تصويره في اكتوبر 2014 واستمر حتى عرض بفرنسا مطلع الشهر الجاري، من اخراج باباك نجافي، مدته ساعة و40 دقيقة، الف الموسيقى التصويرية له تريفور موريس، وقام ببطولته جيرارد بتلر، مورغان فريمان، آرون ايكهارت، انجيلا باست، رادها ميتشيل، ميليسيا ليو، وجاكي ايريل هالي.



اترك تعليقاً