ياسمين عز لكمال أبو رية: الناس بتتمنى لك الخير ونرمين الفقي جميلة.. وهو يرد: خلاص قوليلها

حل الفنان كمال أبو رية، ضيفًا على الإعلامية ياسمين عز، في حلقة أمس السبت من برنامجها “كلام الناس” الذي يعرض عبر قناة “MBC مصر”.

ياسمين عز لكمال أبو رية: الناس بتتمنى لك الخير ونرمين الفقي جميلة.. وهو يرد: خلاص قوليلها

وعلق أبو رية، خلال الحلقة على شائعة زواجه من النجمة نرمين الفقي، قائلًا: “قالوا كده كتير.. قالوا كده بقالهم كذا سنة.. السوشيال ميديا أحيانًا بيبقوا معندهمش لا قرائن ولا دلائل يعني أنا هتجوز نرمين الفقي طيب معملناش فرح طب بلاش فرح معملناش حفلة صغيرة كده ع الضيق ما دعيناش أصحابنا”.

وأضاف: “نرمين أخت وصديقة وزميلة عزيزة وإحنا أصدقاء من زمان واشتغلنا مع بعض كتير وإحنا جيران فعلًا يعني هي ساكنة في الشيخ زايد ولما جت هي الشيخ زايد فأنا يمكن ترددت في المناسبات يعني.. فهما شافوا كده أو يمكن يتمنوا كده.. في ناس تقابلني تقولي يعني دي إشاعة يا أستاذ كمال يقولي يا خسارة”.

وردًا على ياسمين عز، مقدمة البرنامج التي قالت له: “الناس بتتمنى ليك الخير ونرمين جميلة برضه نرمين ست جميلة”، قال مازحًا: “ماشي خلاص قوليلها”.

الجدير بالذكر أن الفنان كمال أبو رية، شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “المداح 2” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

“المداح 2” بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وولاء الشريف، وهادي خفاجة، وهايدي رفعت، وأحمد فؤاد سليم، وبسمة ماهر، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

اترك تعليقاً