اعترافات زوج عروس الإسماعيلية أمام النيابة: هددتني بريهام سعيد وقالتلي هفضحك

أدلى عبد الله أحمد مصطفى، تاجر الخضار، وزوج مها محمد، المعروفة إعلاميًا بـ “عروس الإسماعيلية” باعترافاته أمام النيابة بعد المحضر الذي حررته ضده زوجته، والذي اتهمته فيه بالاعتداء عليها مما سبب لها إصابات بالغة في أماكن متفرقة بجسدها.

اعترافات زوج عروس الإسماعيلية أمام النيابة: هددتني بريهام سعيد وقالتلي هفضحك

وقال الزوج، أمام النيابة أن زوجته كانت تهدده بفضحه على الفضائيات واللجوء للإعلامية ريهام سعيد، منذ واقعة الكوافير في يوم حفل زفاف، والتي هددته بعدها قائلة: والله لأطلع أعملك لايف”، مشيرًا إلى أنها كانت ساخطة على العيشة معه، بالإضافة إلى أنها كانت تطلب الطلاب في كل خلاف بينهما وتذهب إلى منزل أهلها.

وأضاف الزوج أن مها، تركت منزل الزوجية حوالي 40 يومًا، مما جعله يرفض ذهابها إليهم للحفاظ على بيته وعلاقته بزوجته، منكرًا جميع الاتهامات التي جاءت بالمحضر الذي حررته زوجته، مدعيًا اصطدامها بأثاث الشقة.

وأمرت النيابة العامة بالحبس على ذمة التحقيقات لعبد الله أحمد مصطفى، المتهم بالتعدي على زوجته مها محمد، بالضرب وعندما حاولت الفرار منعها واحتجزها لمدة 15 يومًا بمسكن شقيقه.

الجدير بالذكر أنه في فبراير الماضي، تم تداول مقطع فيديو لعريس يضرب عروسته أمام المارة ويسحلها في الشارع عقب خروجها من الكوافير، قبل ساعات من حفل زفافهما، وتبين بعد ذلك أن العروسة يتيمة الأبوين، بالإضافة إلى أنها ابنة عم العريس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو أخرى بعد ساعات قليلة من الواقعة ظهرت فيها العروس وهي ترقص في سعادة مع عريسها داخل القاعة، ثم ظهر مقطع فيديو آخر للعروس برفقة زوجها وبعض أقاربهما من داخل منزل الزوجية، وأكد أفراد العائلة عدم وجود أي مشكلة وأن ما حدث سوء تفاهم.

اترك تعليقاً