بالفيديو.. فيفي عبده تعود من جنازة سمير صبري “بالونش”

أثارت الفنانة الكبيرة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده، ضجة كبيرة بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” عقب مشاركتها بجنازة الفنان الراحل سمير صبري.

بالفيديو.. فيفي عبده تعود من جنازة سمير صبري "بالونش"

وظهرت فيفي، في مقطع الفيديو وهي على ظهر ونش، بعد أن تعطلت سيارتها في الطريق أثناء عودتها من الإسكندرية إلى القاهرة، عقب انتهاء مراسم دفن الفنان الراحل سمير صبري.

ووجهت فيفي، من خلال الفيديو كلمة لمتابعيها قالت فيها: “مساء الخير يا جماعة.. طبعًا أنا دايمًا بقولكم مصر أم الدنيا لأن مصر أم الدنيا.. الله يرحم سمير صبري إحنا دفنا وراجعين من إسكندرية العربية باظت فاضطرينا نركب ونش.. أنا دلوقتي راكبة ونش أنا راكبة ونش في الدور التاني”.

وأضافت: “وآدي الونش شايلنا وإحنا في العربية أهو وماشي بينا يعني إحنا في الدور التاني وآدي العربيات ماشية تحت أهي.. نحمد ربنا في الجنة ونعيمها إن شاء الله سمير الله يرحمه الله ينور له قبره يارب”.

View this post on Instagram

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

كان الفنان الكبير سمير صبري، قد رحل عن عالمنا أول أمس الجمعة الموافق 20 مايو 2022، عن عمر ناهز 85 عامًا، داخل فندق ماريوت القاهرة بعد صراع مع مرض القلب.

وشيعت جنازة الفنان الراحل أمس السبت، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وتم دفنه بمقابر الأسرة في مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.