“بعد كشف ميول تامر حبيب”.. إيناس الدغيدي للجمهور: موتوا بغيظكم

وجهت المخرجة إيناس الدغيدي، رسالة إلى الجمهور عقب التصريحات المثيرة للجدل التي أدلت بها في إحدى الندوات بشأن ميول السيناريست تامر حبيب، بأنه لا يمكن لأحد الوقيعة بينهما مهما حدث.

"بعد كشف ميول تامر حبيب".. إيناس الدغيدي للجمهور: موتوا بغيظكم

حيث قالت المخرجة المثيرة للجدل، في رسالتها: “إلى كل من أراد أن يصطاد في الماء العكر من أهل الشر أقول لهم لن توقعوا بيني وبين أصدقائي الغالين، ولن تنالوا من الفن وأهل الفن”.

وأضافت، في منشورها الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” قائلة: “نحن وسط مترابط قوي بإبداعتنا وتاريخنا.. موتوا بغيظكم”.

وكانت المخرجة إيناس الدغيدي، قد كشفت عن ميول تامر حبيب، قائلة: “تامر حبيب أنا بحبه لإنه شخصية جميلة وقريبة مننا كلنا وإحنا كلنا بنحب تامر حبيب.. فيعني أنا بس ببعد عنه كلام كتير فبقوله أتجوزك يعني بس والله تامر شخصية جميلة”.

وأضافت: “بص تامر شخصية لها طبعًا أكيد أكيد ممكن يكون لتامر حبيب شخصية خاصة لنفسه وحياته وتركيبته وبتاع.. بس هو في التعاملات مع الناس إحنا ليه دايما بنبص لحاجات يعني ما تخصناش أوي يعني بص النهارده أديك شايف العالم كله متجه لإيه بيدوا الأطفال دلوقتي مش عارفة إيه.. أنا شايفة الموضوعات دي كل واحد حر هي مش طبيعية لو حصلت واتوجدت في حد مش هتعرف ترفضه حتى لو رفضته”.

اترك تعليقاً