الرئيس السيسي: السفرة بتاعتي عادية مش باكل من الجنة يعني

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ظهر اليوم الأربعاء الموافق 23 مارس الجاري، احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية.

الرئيس السيسي: السفرة بتاعتي عادية مش باكل من الجنة يعني

وأكد الرئيس السيسي خلال كلمته على توافر جميع السلع الغذائية مطمئنًا المواطنين، ونصحهم بضرورة عدم الإسراف في الطعام أيضًا قائلًا: “حد يروح طالع على مواقع التواصل الاجتماعي ويقول السيسي بيقولنا ما تاكلوش.. كلوا واعملوا اللي انتوا عايزينه”.

وأشار السيسي إلى أنه يفعل ذلك في منزله أيضًا ويرشد الاستهلاك قائلًا: “والله أنا صادق وأمين والله يعلم ما في نفسي.. وأنا كده في بيتي”.

وأضاف الرئيس السيسي، قائلًا: “والله أنا ما رئيس.. فيقولك أكيد السفرة بتاعته مختلفة جدًا بياكل من الجنة يعني.. وأنا في بيتي بسأن ع نالأسعار وتجيبوا دي وتجيبوا دي”، مشيرًا إلى أن الأهم الإنفاق المناسب المتوازن.

الجدير بالذكر أن الرئيس السيسي، يحرص دائمًا على حضور احتفالية تكريم المرأة المصرية؛ تقديرًا منه لدور المرأة المصرية في المجتمع، وتأكيدًا منه على احترامها.

وحققت المرأة المصرية العديد من المكاسب منذ تولي الرئيس السيسي، حكم البلاد منذ يونيو 2014، حيث أنه أصبح لدينا أكبر عدد من الوزيرات في تاريخ الحكومة المصرية، بالإضافة إلى وصولها لمناصب قيادية في مختلف المؤسسات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.