إلهام شاهين: الناس لازم تشكرني لإني بدافع عن الدين الإسلامي

خرجت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عن صمتها لترد على منتقدي صورتها على البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد “بطلوع الروح” الذي يجمعها بالنجمة منة شلبي، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

إلهام شاهين: الناس لازم تشكرني لإني بدافع عن الدين الإسلامي

وظهرت إلهام شاهين، على البوستر بملابس سيدات تنظيم داعش الإرهابي، مما عرضها للانتقادات الشديدة من قبل الجمهور بمجرد طرح الملصقات الدعائية للعمل المتوقع أن يثير ضجة كبيرة عند عرضه خلال أسابيع قليلة.

وأبدت إلهام شاهين، استغرابها من منتقدي صورتها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” الذي يذاع عبر قناة “MBC مصر” قائلة: “هي ليه الناس زعلانة إننا نظر الأفكار اللي كانت بتملى العقول من داعش”.

وأضافت إلهام، إن الملابس التي ترتديها ليس من اختراعها، ولكنه الزي الخاص بنساء داعش، قائلة: “فمحدش يقول ازاي تحطي لا إله إلا الله على دماغك وبعدين تقتلي”.

وتابعت إلهام، أنها سعيدة بأن الفن مؤثر لهذه الدرجة، ومجرد صورة فقط سببت هذا الرعب للجماعات الإرهابية.

وعن الهجوم الذي تعرضت له من قبل أحد الأشخاص على إحدى الفضائيات، قالت إلهام شاهين، أنه بدلًا من أن ينفعل بسبب مسلسل ينفعل على داعش والمصريين الذين تعرضوا للقتل بالذبح في ليبيا على شاطئ البحر.

وأضافت إلهام: “الناس بدل ما تهاجمني لازم تشكرني على الدفاع عن الدين الإسلامي.. هل داعش هي من تمثل الإسلام؟”.

واختتمت إلهام، حديثها قائلة: “أنا ضد تفكير داعش ولا أروج لفكرهم بل أفضح أفكارهم.. إنتوا زعلانين ليه؟”.

“بطلوع الروح”: بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.