إلهام شاهين: مبفكرش في الجواز عشان مش عايزة حد يوجع دماغي

أثارت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، ضجة كبيرة بسبب تصريحاتها الأخيرة بشأن الزواج، حيث كشفت عن السبب الذي جعلها لا تريد تكرار تجربة الزواج وهو أنها شخصية مجنونة ومتقلبة المزاج على حد قولها.

إلهام شاهين: مبفكرش في الجواز عشان مش عايزة حد يوجع دماغي

وأضافت إلهام، في تصريحات صحفية أدلت بها خلال الساعات القليلة الماضية: “مبفكرش في الجواز عشان مش عايزة حد يوجع دماغي” في إشارة إلى أنها لا تفكر في الزواج خلال الوقت الحالي.

ولم تكرر إلهام، تجربة الزواج عقب انفصالها عن رجل الأعمال الشهير عادل حسني، الذي صرحت في إحدى المقابلات أنه خانها مع إحدى الفنانات ولم تسامحه مما أدى إلى الطلاق.

الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا.

وهو المسلسل الذي تدور أحداثه حول فتاة تدعى (روح) يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر داعش في سوريا، فتحاول الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم.

“بطلوع الروح” بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وأيمن عزب، وعزت زين، وعادل كرم، وعلي الشجيري، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.