إلهام شاهين عن النقاب: تجربة مزعجة.. كنت مخنوقة

كشفت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عن شعورها عند ارتداء النقاب أثناء تصوير مسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

إلهام شاهين عن النقاب: تجربة مزعجة.. كنت مخنوقة

وقالت إلهام، خلال حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “الحكاية” الذي يعرض عبر قناة “MBC مصر” أن تجربة النقاب كانت مزعجة جدًا بالنسبة لها بسبب ثقل وزن الملابس التي كانت ترتديها بالإضافة إلى السلاح.

وأضافت إلهام: “تجربة مزعجة جدًا أنا مخنوقة واللبس تقيل اللبس كله وزنه تقيل أنا شايلة شيلة زائد السلاح بقى اللي متعلق خلع رقبتي”.

وأشارت إلى أنها كانت تطلب من المخرجة أن تخلع النقاب في بعض المشاهد، ولكنها رفضت قائلة: “مشهد العربية وأنا جوه العربية بكلم منة أشيله لا يمكن.. مشهد طويل مخنوقة وحر والمية عمالة تجري جوه الهدوم.. لأ النقاب متعب متعب”.

وتابعت إلهام: “الميزة إحنا في مسلسل يمكن اتقدمت عن داعش لكن يمكن أول مرة بنشوف داعش الجانب النسائي دايمًا كنا نقدم الإرهابي رجل لكن كمان نشوف الجانب النسائي الإرهابيات ده الجديد في مسلسلنا يعني كتيبة لواء الخنساء دي معلومات أنا نفسي مكنتش أعرفها”.

“بطلوع الروح” بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وأيمن عزب، وعزت زين، وعادل كرم، وعلي الشجيري، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.