إلهام شاهين: أفكر في إجراء عملية تجميل

أكدت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، في تصريحات صحفية أن عمليات التجميل أصبحت مطلوبة في مهنة الفن خلال المرحلة الحالية، مشيرة إلى أنها تحرص على عمل البوتوكس والفيلر بالإضافة إلى تناول الفيتامينات التي تحسن مظهرها.

إلهام شاهين: أفكر في إجراء عملية تجميل

وأشارت إلهام، إلى أنها لم تخضع لأي عملية تجميل حتى الآن، وكشفت أنها تفكر في إجراء عملية تجميل بسبب احتياجها لها، على الرغم من اقتناعها التام بالأعمال التي لا تعتمد على الشكل وإنما على الأداء فقط.

وأضافت إلهام، أنها تعتبر تجربة مسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا من أهم التجارب التي خاضتها في حياتها الفنية، معربة عن سعادتها بتقديم عمل بهذه الأهمية يكشف الإرهابين ويفضح أفكارهم.

وتابعت إلهام، أنها تعاملت مع العمل بصفتها ضيفة شرف، حيث أنه مسلسل مكون من 15 حلقة فقط، وبدأ ظهورها الأول فيه خلال أحداث الحلقة الخامسة، مشيرة إلى أن العمل نجح نجاحًا كبيرًا، ونالت عن دورها إشادات الجميع.

وأكدت إلهام، أن عدد حلقات المسلسل القصيرة كانت سببًا في نجاحه، لأنها جعلت الإيقاع سريعًا ومتلاصقًا مما جعل المشاهد لا يشعر بالملل، معربة عن سعادتها بالعمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وفريق العمل بالكامل، معربة عن سعادتها بالمشاركة في هذه المنظومة.

“بطلوع الروح” بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وأيمن عزب، وعزت زين، وعادل كرم، وعلي الشجيري، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.