الرئيس السيسي لأبطال مسلسل الاختيار: كل كلمة اتقالت كانت عبارة عن واقع نقلتوه

تحدث السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، خلال كلمته في احتفالية عيد الفطر، بحضور أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة، عن مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرض خلال شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

الرئيس السيسي لأبطال مسلسل الاختيار: كل كلمة اتقالت كانت عبارة عن واقع نقلتوه

وقال الرئيس السيسي، عن المسلسل الذي جسد فترة هامة في تاريخ مصر وكشف كواليس أخطر 96 ساعة عاشتها البلاد خلال ثورة 30 يونيو التي أطاحت بنظام الإخوان من السلطة: “أنا بقول لكل ولاد وبنات مصر وأسر الشهدا والمصابين أوعوا تفتكروا إن ولادكم.. أبهاتكم.. أزواجكم.. سقطوا في معركة طغيان لا إحنا ما طغيناش إحنا لم نعتدي إحنا حاولنا وكل كلمة اتقالت دي كانت عبارة عن واقع نقلتوه.. نقلتوه للناس كلها عشان الولاد الصغيرة دول لما يطلعوا ويكبروا وحد يقولهم لما هما يقولوا إحنا أبناء الشهدا إحنا أبناء الأبطال اللي حافظوا ع البلد دي فمحدش يزيف ويشوه تاريخهم ويضيع قيمة اللي هما عملوه”.

“الاختيار 3” بطولة: أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وأمير المصري، وعبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوي، ومحمد رياض، وإيمان العاصي، وملك بدوي، ومحمد العمروسي، ودنيا المصري، وشريف حافظ، وكارولين عزمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من تأليف: هاني سرحان، وإخراج: بيتر ميمي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.