تفاصيل الحادثة الغريبة بين الشيف غالية ويسري

مَن منا لا يعرف الشيف غالية. تلك الطاهية التي تظهر على القنوات التلفزيونية لتطهو الطعام بأسلوبها المتميز البلدي الذي يختلف مع اختلاف الذوق والطعم. تعرضت تلك الشيف إلى حادثة سيارة تصادمية ما بينها وبين زميلها الشيف يسري المشهور، يوم السبت أمس، وهم في مدينة الإنتاج الإعلامي.

تفاصيل الحادثة الغريبة بين الشيف غالية ويسري

تفاصيل حادث الشيف غالية والشيف يسري تصادم سياراتهما

قناة “شمس” الفضائية كتبت على صفحتها على موقع السوشيال ميديا الشهير “فيسيبوك”، الخبر والذي عرفناه منها. كذلك صور لـ حادث الشيفين غالية ويسري. حيث ظهر بكل وضوح آثار التصادم المروعة ما بين سيارتي الشيف غالية التي تقدم في هذه القناة برنامج اسمه ” أكلة بلدي”. كذلك ظهرت تلك الشيف غالية وهي جالسة أرضًا ومصابة في هذا الحادث.

أين يقع قبر دلال عبد العزيز تفاصيل جنازتها | تغطية خاصة

الحادث غريب نوعًا ما

الحادث بين الشيفين وسياراتهما غريب نوعًا ما فالشيف يسري هو الآخر يقدم برنامج على قناة أخرى تلفزيونية ” الحياة”، يحمل اسم “مطبخ الحياة”.  وأفادت مصادر أن الشيفين كانا يسيران على سرعة مرتفعة نوعًا ما وأن هناك نوع من الارتباك حدث حينما التقيا بمنعطف من منعطفات الطريق ما أدى إلى حدوث تلك الحادثة العجيبة. ويتمنى موقع “نجوم مصرية” الصحة والتعافي للشيفين. حتى يعودا لتقديم ما يقدمونه على الفضائيات ويشاهده الكثير من الأمهات المصرية ومَن يحبون الطهي وفنونه. جدير بالذكر أن الحادث وقع في مدينة الإنتاج الإعلامي الشهيرة التي يبث منها أغلب الفضائيات في مصر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. محمد الحكيم يقول

    يا مسهل الحال

  2. مصطفى يوسف يقول

    بالتوفيق دايما