“بعد القبض على عامل النظافة الشهير”.. كواليس إخلاء سبيله بعد ساعات من ضبطه

ألقت قوات الأمن منذ ساعات قليلة القبض على محمد عادل، عامل النظافة الشهير صاحب واقعة الطرد من كشري التحرير، بسبب أحكام غيابية صادرة بحقه.

"بعد القبض على عامل النظافة الشهير".. كواليس إخلاء سبيله بعد ساعات من ضبطه

حيث تم توقيفه في أحد الأكمنة بمحافظة القاهرة صباح أمس الثلاثاء، على خلفية اتهامه في 3 قضايا، قضيتين لم تسقطا بعد، إحداهما تبديد، والثالثة قتل بالخطأ “حادث تصادم”، وجاءت عملية ضبطه بمحض الصدفة دون ترتيبات أو خروج مأمورية خاصة.

وأكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، أن محمد عادل، المعروف إعلاميًا باسم “عامل النظافة” صادر ضده أحكام في قضايا قتل خطأ وتبديد، وبعد ضبطه تواجد داخل قسم شرطة أبو النمرس بجنوب الجيزة، استعدادًا لترحيله عبر مباحث تنفيذ الأحكام.

وفوجئ منذ قليل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإخلاء سبيل محمد عادل، من ديوان القسم؛ وذلك بعد أن أنهى اجراءات المعارضة على الحكم الصادر ضده في مركز أبو النمرس.

الجدير بالذكر أنه هناك مقطع فيديو انتشر مساء الجمعة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي لرفض إدارة أحد فروع كشري التحرير جلوس أحد عمال النظافة داخل صالة المطعم بملابس العمل، مما عرضهم للانتقادات الشديدة.

وردًا على الواقعة، أصدرت إدارة كشري التحرير بيانًا رسميًا تؤكد فيه التحقيق في الواقعة، مبررة ما حدث بأنه سوء تفاهم وأن هناك صورًا أخرى تظهر عامل النظافة وهو تناول طعامه.

اترك تعليقاً