لحظة انفعال بوسي في حفل زفافها: عليا الطلاق أبوظ الجوازة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة الشعبية بوسي، من حفل زفافها الذي أقيم أمس بأحد الفنادق النيلية بالقاهرة.

لحظة انفعال بوسي في حفل زفافها: عليا الطلاق أبوظ الجوازة

وظهرت بوسي، في المقطع أثناء استعدادها لإلقاء باقة الورد من الخلف إلى الفتيات، وكانت توجه كلامها لأحد الأشخاص بغضب شديد قائلة: “عليا الطلاق أبو الجوازة عادي.. أنا هابة مني”.

واحتفلت بوسي، بزفافها أمس الأحد على مصفف الشعر هشام ربيع، في حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: وفاء عامر، وريم البارودي، ومنى عبد الغني، وهنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، وميرهان حسين، وكاريكا، ومصطفى حجاج.

وارتدت بوسي، خلال حفل زفافها فستانًا من توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري، وظهرت بمكياج بسيط يبزر ملامحها، وإطلالة جذابة نالت إعجاب محبيها.

يذكر أن آخر أعمال بوسي، أغنية “أبيع الدنيا” التي طرحتها مؤخرًا وهي أغنية من كلمات وألحان: عزيز الشافعي، وتوزيع: أحمد عادل.

بوسي، هي مطربة شعبية من مواليد 1 سبتمبر 1981، نالت شهرة واسعة بعد أغنية “آه يا دنيا” التي قدمتها في فيلم “الألماني” الذي عرض عام 2012، وتوالت أعمالها الغنائية بعد ذلك حتى أصبحت واحدة من أشهر مطربات الغناء الشعبي في مصر والوطن العربي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.