حقيقة معلمة أحياء تعطي المحاضرة بربع مليون جنيه.. ولا تشرح المحاضرة إلا بدون الحرس الخاص بها

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي واقعة غريبة بعض الشيء، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمعلمة أحياء ادعى البعض أنها تتقاضى ربع مليون جنيه في المحاضرة الواحدة من جميع الطلاب، ولا تعطي محاضرة إلا بوجود جاردات يحرسونها.. فما مدى صحة هذه الواقعة؟!

معلمة الأحياء

تبين من المعلومات أن المعلمة تدعى أسماء عماد معلمة في منطقة فيصل جنوب الجيزة، تعطي محاضرات لمادة الأحياء في الجيزة، وأكدت المعلمة أن هذه الصور تم التقاطها خلال أيام العيد، حيث أعلنت عن محاضرة مجانية لشرح مادة الأحياء على هيئة مسرحية في رمسيس بالقاهرة، ونالت هذه الفكرة ترحيب واسع من الطلاب وأولياء الأمور.

بسبب زيادة عدد الطلاب في هذه المحاضرة، وبسبب بعد المسافة، قررت المعلمة الاستعانة بحرس خاص بها لمنع الطلاب الذين يستغلون الحشد من أجل أعمال الشغب، وحفاظًا على سلامة أبناء الأهالي الحاضرين للمحاضرة.

أكدت المعلمة أن العرض نجح بالفعل، وتمكنت من إيصال المعلومة بشكل سهل على هيئة مسرحية، وأما بالنسبة إلى موضوع الحرس فقد تبين أنهم يتدربون في جيم يملكه زوجها، ولم يتقاضوا أي مبالغ مالية بل فعلوا ذلك من أجل المجاملة، تكلفت المعلمة بإيجار المسرح والتصاريح اللازمة، بينما شارك الكثير من أولياء الطلاب بمبالغ مالية لتقديم المشروبات.

حقيقة إعطاء المعلمة المحاضرة بربع مليون جنيه

أكد العديد من الطلاب أن المحاضرة من هذه المعلمة بـ 250 جنيه، وأقل عدد الحضور هو ما بين 750 إلى 1000 طالب، حيث تتقاضى بالفعل ربع مليون جنيه في المحاضرة الواحدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.