لهذا السبب وافق خالد الصاوي على دور خيرت الشاطر في “الاختيار 3”

كشف الفنان الكبير خالد الصاوي، سبب قبوله دور خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، في مسلسل “الاختيار 3” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

لهذا السبب وافق خالد الصاوي على دور خيرت الشاطر في "الاختيار 3"

وقال الصاوي، ردًا على سؤال أحد الصحفيين، أن إمكانيات خيرت الشاطر، جعلته في حالة ذهول، قائلًا: “ده بيدور 3 وزارات في بعض” في إشارة إلى أنه يتولى الأعمال الاستثمارية والمالية للجماعة، والدبلوماسية والعلاقات الخارجية أيضًا، بالإضافة إلى توليه مسئولية المقاومة المسلحة.

وأضاف الصاوي، أنه كل الشخصيات التي قدمها طوال مسيرته الفنية يعرف ما الذي استفاده منها بد مرور عام أو عامين، ولكن لا يعرف الآن أن يرد على سؤال ما الذي استفاده من تجسيد شخصية خيرت الشاطر.

وتصدر اسم الفنان خالد الصاوي، قوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 3” الذي يتناول مرحلة هامة في تاريخ مصر، وهي فترة تولي الإخوان الحكم وقيام ثورة 30 يونيو وتدخل الجيش لإنقاذ البلاد من الحرب الأهلية.

“الاختيار 3” بطولة: أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وأمير المصري، وعبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوي، ونجلاء بدر، ومحمد رياض، وإيمان العاصي، وملك بدوي، ومحمد العمروسي، ودنيا المصري، وشريف حافظ، من تأليف: هاني سرحان، وإخراج: بيتر ميمي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً