مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 على قناة ON

أعلنت قناة “ON” عن مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي 6” عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2022، وهو الموسم السادس من المسلسل الكوميدي الأنجح خلال السنوات الماضية، والذي يعود به أحمد مكي للكوميديا بعد خوضه السباق الرمضاني العام الماضي بمسلسل “الاختيار 2” والذي قدم فيه دور شخصية ضابط شرطة وحقق نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 على قناة ON

الجدير بالذكر أن مسلسل “الكبير أوي” تم تقديم 5 أجزاء منه في أعوام 2010، و2011، و2013، و2014، و2015، وحققت نجاحًا ساحقًا بفضل تطوره بشكل دائم واعتماده على كوميديا الموقف مما جعله واحد من أبرز الأعمال الكوميديا في تاريخ الدراما التليفزيونية.

وتغيب النجمة دنيا سمير غانم، عن الجزء السادس مثلما غابت عن آخر أجزاء المسلسل الذي عرض في 2015، بسبب انشغالها بتقديم أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل “لهفة” الذي عرض في نفس الموسم.

ولم ترغب دنيا، في المشاركة بالمسلسل مرة أخرى نظرًا لصعوبة الأجواء التي يتم التصوير فيها بالمزاريطة بسبب الحر والناموس، بالإضافة إلى أنها فضلت أن تغيب هذا الموسم حزنًا على رحيل والديها.

“الكبير أوي 6” بطولة: أحمد مكي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد فرج، وحسين أبو حجاج، ومصطفى غريب، وليلى عز العرب، وسماء إبراهيم، والأطفال: يوسف صلاح، وعبد الرحمن طه، من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار: مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج: أحمد الجندي.

وفيما يلي نستعرض مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 على قناة ON:

  • العرض الأول: 6:20 مساءً.
  • الإعادة الأولى: 1:50 صباحًا.
  • الإعادة الثانية: 2:00 مساءً.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.