نقل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى مستشفى الجلاء العسكري

أعلنت أسرة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، نقله إلى مستشفى الجلاء العسكري بعد تدهور حالته الصحية في الساعات القليلة الماضية.

نقل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى مستشفى الجلاء العسكري

وكانت أسرة الفنان الكبير قد اتهمت إدارة المستشفى التي كان يعالج فيها أبو زهرة، بالإهمال والتسبب في تدهور حالته داخل المستشفى مما استدعى نقله إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقي عناية أفضل في هذه المستشفى.

وأصيب أبو زهرة، بالجفاف وفقدان الوعي بعد أن رفض تناول الطعام والشراب، وفقًا لما أعلنته ابنته مي، مما استدعى دخوله العناية المركزة.

وقال الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير أن والده غير راضي عن علاجه داخل المستشفى التي كان يتواجد بها حيث أن الأطباء أهملوا حالته مما أصابه بميكروب في معدته.

وكان أحمد أبو زهرة، قد أعرب أول أمس الأحد، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “MBC” عن استيائه من عدم اهتمام المستشفى التي كان يعالج بها والده، منذ أن دخلها يوم الخميس الماضي، وتدهورت حالته الصحية، وأصيب بميكروب في المعدة، لم يكن مصابًا به عند دخوله المستشفى.

وتمنى نجل الفنان القدير بتدخل الدولة لعلاج والده في أحد المستشفيات الكبرى، بسبب تدهور حالته الصحية في الساعات الأخيرة الماضية، وهو ما تم الاستجابة له من قبل الحكومة التي تتابع حالة الفنان الكبير وتهتم بها، وتم نقله منذ ساعات إلى مستشفى الجلاء العسكري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.