طالب بجامعة الأزهر يحصد المركز الأول في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية للقرآن الكريم

تأكيدًا على تميز أبناء كعبة العلم وقبلة العلماء ابن جامعة الأزهر يحصل على المركز الأول في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم، والتي تقيمها وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية.

جامعة الأزهر تهنئ الطالب بلال السنهوري

تتقدم جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون الوجه البحري بطنطا، بخالص التهاني والتبريكات لأسرة كلية القرآن الكريم بطنطا برئاسة الأستاذ الدكتور عبد الفتاح محمد خضر، عميد الكلية؛ بمناسبة حصول ابن الكلية الطالب الشيخ/ بلال السيد محمد محمد السنهوري، الطالب بكلية القرآن الكريم جامعة الأزهر بطنطا، على المركز الأول في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم.
مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية
مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية
حيث حصل الطالب على المركز الأول في حفظ القرآن الكريم كاملًا مع حسن الأداء والتجويد بالقراءات السبع المتواترة من طريقي الشاطبية والتيسير «رواية ودراية» في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم.
مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية
مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية
كما تتوجه الجامعة داعين المولى عز وجل أن يديم على أبناء الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، نعمة التوفيق والسداد، وأن يكونوا سببًا في رفعة راية الوطن الحبيب عالية خفاقة في جميع المجالات الشرعية والعربية والعلمية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.