5 نجوم كبار مشهورين بالبخل الشديد جداً

بالرغم من الشهرة الواسعة التي يتمتع بها نجوم الوسط الفني المصري، ولكن البعض لا يعلم كل شئ عن هؤلاء النجوم، وفي خلال هذا المقال سوف يتم إستعراض واحدة من أغرب الصفات التي قد يتصف بها النجوم وهي البخل، حيث هناك 5 نجوم يتم وصفهم على أنهم الأكثر بخلاً ما بين الجميع.

5 نجوم كبار مشهورين بالبخل الشديد جداً

1- محمد هنيدي

بالرغم من أنه من واحد من أكثر نجوم الوسط القني المصري شهرة، ولكن المقربين منه يؤكدون أنه يتصف بالحرص الشديد الذي يصل إلي حد البخل، وفي مرة من المرات قد حل ضيفاً على أحد البرامج التي لا تدفع الأموال نظير ظهور النجوم فيها، ولكنه أصر على الحصول على مبلغ ألف جنية بالرغم من أن مقدم البرنامج كان صديق مقرب له وله فضل كبير عليه، وعلل ذلك بأن تلك الاموال تخفف عليه مصاريفه.

2- حسين فهمي

يتمتع بشهرة كبيرة جداً ويري البعض أنه فتي أحلام الكثيرين، ولكن المقربين منه أكدوا على أنه بخيل للغاية، ويرفض أن يقدم أي هدية لأصدقائة في اي مناسبة بسبب الحرص الشديد على أمواله، وقد أكد زوجتة السابقة لقاء السويدان أن هذا البخل هو سبب إنفصالها عنه.

3- محمود عبدالعزيز

الفنان الراحل محمود عبدالعزيز هو أيضاً من ضمن قائمة البخلاء في الوسط الفني المصري، حيث أكد بعض أصدقائة أنه كان يرفض أن يدفع حساب أي مشاريب عندما يجلس معهم، بل وصل به الحال أنه عندما جلس مع أصدقائه في وجود أحمد زكي لم يدفع الحساب، وترك المكان وقال أن زكي سوف يدفع له ولأصدقائه كما هي العادة.

4- هاني شاكر

يؤكد البعض أن النجم هاني شاكر قد تراجعت شعبيتة في الفترة الأخيرة بسبب ما يقوم به، حيث أنه يرفض التعامل مع كبار الشعراء والموسيقيين بسبب أجورهم العالية، كما أنه يرفض أن يقدم أي مشروب لضيوفة سوي الشاي فقط.

5- سماح أنور

دخلت النجمة سماح أنور في الكثير من المشاكل بسبب مستحقاتها، وكان أخرها في برنامج يقدمه النجم رامز جلال، حيث طالبت أن يتم رفع أجرها في البرنامج بسبب معرفتها أنه برنامج مقالب، وهددت بإثارة المشاكل عندما تم رفض طلبها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.