5 معلومات لا تعرفها عن الفنان صلاح رشوان

عن عمر يناهز أل 67 عام توفي الفنان المصري الشهير صلاح رشوان خارج الوطن، بعد رحلة طويلة مع المرض جعلته يسافر إلى فرنسا لتلقى العلاج توفي اليوم 20 فبراير 2017 داخل أحد المستشفيات في فرنسا بعد أن ساءت حالته جداً وسيطر المرض الخبيث علية، فقد لفظ الفنان أنفاسه الأخيرة خارج وطنه، حيث سافر للعلاج من مرض سرطان الكلى، ومن المقرر أن يتم نقل الجثمان إلى مصر حتى تتم مراسم الدفن، رحم الله الفنان القدير وأسكنه فسيح جناته.

 معلومات قد لا تعرفها عن الفنان صلاح رشوان

  • الفنان صلاح رشوان من مواليد 19 فبراير 1950، ومن اهم الشهادات التي حصل عليها داخل مصر بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية  وأيضا شارك بأعماله في المسرح والتلفزيون.
  • من أهم الأدوار التي قام بتمثيلها وعلقت بشدة مع الجمهور دوره في مسلسل المال والبنون حيث قدم شخصية ” عبادة العقاد ” الشخصية المصرية الطيبة التي تحاول أن تبتعد عن كل ما هو حرام وفي المرتبة الثانية تأتى شخصية “رففي عزيز” في مسلسل الدالي، والذي قام فيه بدور المواطن المسيحي صديق الدالي، النجم الراحل نور الشريف.
  • تزوج الفنان الراحل من السيدة ميرفت حاتم، وأنجب منها أبنة وحيدة هي باكينام 25 عام.
  • قبل أن يسافر الفنان صلاح رشوان إلى فرنسا للعلاج من مرض السرطان، جسد دور الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك في مسلسل “المزرعة”، ولكن عطل هذا العمل مرض الفنان وسفر إلى فرنسا وفي النهاية وفاته هناك.
  • وأخيراً كان من اهم المواقف السياسية للفنان الراحل انه اعتبر أن ثورة 25 يناير مجرد حاله من الفوضى وانها سبب في إخراج الأخلاق الغير جيدة بداخل المواطن.

مجموعة الصور الأخيرة لصلاح رشوان في فرنسا

بعد انتشار خبر توفي الفنان صلاح رشوان صباح اليوم الاثنين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، تناقل محبي الفنان والمقربون له مجموعة من الصور الأخيرة التي تم التقاطها له في فرنسا قبل وفاته.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.