5 معامل بجامعة دمنهور للتقديم في المرحلة الأولى للتنسيق

وضعت جامعة دمنهور، اللمسات النهائية من أجل استقبال مئات الطلاب الناجحين بالثانوية العامة، من أجل تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى للتنسيق 2021، والالتحاق بالجامعات، وكان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أعلن نسبة النجاح في الثانوية العامة 74 في المائة، من جانبه أوضح وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، أن نسبة النجاح في شعبة العلوم بلغت 76 في المائة، وأن شعبة الرياضيات تصل 74 في المائة، والشعبة الأدبية 70 في المائة.

5 معامل بجامعة دمنهور للتقديم في المرحلة الأولى للتنسيق 2 23/8/2021 - 5:49 م

5 معامل بجامعة دمنهور للتقديم في التنسيق

واستقبلت جامعة دمنهور، الطلاب وأولياء الأمور من أجل التقديم في تنسيق المرحلة الأولى، وأعدت 6 معامل على أعلى مستوى وأحدث الأجهزة موزعين على النحو التالي، منها معامل كلية الطب البيطري، وكلية العلوم، وكلية التربية وكلية الآداب، حسبما ذكر تصريح صادر عن الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور.

واتخذت جامعة دمنهور، عددًا من التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وعملت على تعقيم كامل لكل طالب عند الدخول، وقياس درجات الحرارة، وضع التباعد الاجتماعي بين الطلاب، من أجل ضمان أعلى درجات السلامة للطلاب، وذويهم والعاملين في جامعة دمنهور.

5 معامل بجامعة دمنهور للتقديم في المرحلة الأولى للتنسيق 1 23/8/2021 - 5:49 م
جامعة دمنهور

تقديم خدمة التسجيل في تنسيق المرحلة الأولى مجانًا

وأوضح الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، أن تقديم خدمة التسجيل في المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات مجانًا، ولا يوجد أي رسوم عليها، وتوفير كل الدعم والراحة للطلاب وأولياء الأمور، مع السماح بوجود مرافق لكل طالب للتسهيل في الطلاب في أداء عملية تسجيل الرغبات.

توفير تحصينات كورونا لمنتسبي جامعة دمنهور

وعلى جانب آخر، اجتمع الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، مع عدد من قيادات وزارة الصحة بالبحيرة، من أجل دراسة آلية لوجود تحصينات فيروس كورونا لكل فرد من منتسبي جامعة دمنهور.

توفير ٦ نقاط تحصين في جامعة دمنهور

وقال رئيس جامعة دمنهور إنه يتم توفير العديد من الوسائل التي تساعد في عملية الحصول على اللقاح على النحو التالي:.

  •  6 نقاط تحصين بالجامعة موزعين على النحو التالي.
  • 2 بالمجمع العلمي إضافة إلى 4 بالمجمع النظري.
  • إضافة إلى مد النقاط بالأجهزة الحديثة من أجهزة اللاب توب من أجل التسجيل.
  • توفير صيدلي بكل نقطة.
  • ٢ من مسئولي الدعم الفني بالجامعة للتسجيل والتسامح.
  • حل أى مشكلة فنية تطرأ لتسهيل عملية التسجيل.
  • إضافة إلى توفير فني تمريض من كلية التمريض بالجامعة لكل نقطة.
  • عملية التنسيق تتم من خلال  إدارة المشروعات بالجامعة وكليتي الصيدلة والتمريض.

وشدد رئيس جامعة دمنهور، على ضرورة عدم استخراج أى أوراق رسمية سواء لأعضاء هيئة التدريس، والعمال، والإداريين والطلاب، ما لم يقدم الفرد ما يثبت أنه حصل على لقاح كورونا.



اترك تعليقا