4 مواقف محرجة تعرض لها محمد رمضان

محمد رمضان الأسطورة الذي أصبح حديث الكثيرون عن نجوميته وشهرته الذي أصبح في وقت قصير أهم فنان في الوسط الفني، قام في رمضان الماضي بعمله الفني الأسطورة الذي حقق نجاح ساق عبر شاشات التلفزيون، وقام بعدها في عيد الفطر ليقدم مسرحية أهلاً رمضان التي مازالت مستمرة حتى الآن، وحققت نجاحاً ملحوظاً، فالكثير من الفنانين معرضون للمواقف المحرجة والحرجة ولكن ما حدث مع الفنان محمد رمضان يفوق الأحتمال.

4 مواقف محرجة تعرض لها محمد رمضان 1 8/10/2016 - 8:27 ص

أغرب المواقف المحرجة للفنان محمد رمضان

  • تعرض الفنان الصاعد محمد رمضان مؤخراً من خلال لقائه في برنامج صباح الخير ياعرب، لغلط المذيعة في أسمة ثلاث مرات، وكانت تقاطعه باستمرار، مما جعله ينزعج وفور نهاية البرنامج قام بإزالة الميكروفون بنفسه والخروج دون أن يقوم بمصافحة المذيعة غادة مصلي.

قد يهمك أيضا

ممثل شهير هرب أموال داخل دميه في المطار

بالصور فنانين قاموا بالأعتناء بأبنائهم ذو الأحتياجات الخاصة اكثرهم هشام سليم بأبنته ومها أحمد بأبنها وأحمد رمزي بأبنه

مشيرة إسماعيل وأسرار كثيرة من حياتها وسبب طلاقها الحقيقي من على الحجار

ورطها إسماعيل ياسين وقام صفوت الشريف بتصوير فيديو أباحي لها تعرف على تلك الفنانة الشهيرة

  • مهاجمة الفنانة ليلي غفران للفنان محمد رمضان أثناء حديثه مع الإعلاني وائل الأبراشي بأنها لن تترك حق أبنتها لأن بطل العمل قال قبل أذاعة المسلسل بأنه سيقتل أبنة نجمة مشهورة في العمل، وقالت للإعلامي وائل الأبراشي الأخ اللي موجود معاك مما أغضب الفنان محمد رمضان وقال لها الأخ ده أسمه محمد رمضان فقالت له مسرعه أنا بتجاهلك تماماً.
  • موقف محرجة حدث له بعد أنتهاء العرض المسرحي لأهلا رمضان قامت فتاه بتقبيله وأحتضانه بشده.
  • كما قامت الإعلامية لميس الحديدة بسؤاله عن تعمدة بمقارنة نفسه بالزعيم عادل إمام، فنفي ذلك نهائياً وقال أنه أوضح للفنان عادل إمام أن كل هذه الأتهامات خاطئه وأن الفنان عادل إمام نجم كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.