4 خطوات للاشتراك في خدمة كبار العملاء بالبنك الأهلى

يحاول البنك الأهلى تقديم خدمات عديدة إلى العملاء، ومن أبرز الخدمات المميزة بالبنك، الاشتراك في خدمة كبار العملاء VIP التي تتيح للعميل فرصة للحصول على أكثر من بطاقة، إضافة إلى مميزات عديدة أخرى سوف نقدمها مع طريقة الدخول في خدمة كبار العملاء بالبنك الأهلى VIP  حتى يتمكن الجميع من الاستفادة.

4 خطوات للاشتراك في خدمة كبار العملاء بالبنك الأهلى 2 11/9/2021 - 4:11 م

مميزات خدمة كبار العملاء في البنك الأهلى

إذا كنت ترغب في تحقيق أكبر استفادة من حسابك في البنك الأهلى، فأن خدمة كبار العملاء VIP سوف تساعدك في فعل ذلك، حيث أنها تجعل شكوى العميل المقدمة على قدر عالي من الأهمية وبذلك يتم النظر إليها بمجرد تقديمها، والتمتع بخصومات مع عملية السحب والإيداع، إضافة إلى مراجعة الحسابات البنكية والمصرفية بشكل أسرع، والجلوس في صالات انتظار مميزة، والحصول على كشف حساب بالعمليات التي قام بها العميل بشكل دوري دون أن يطلب هو ذلك عدة مرات، بجانب إمكانية سداد جميع أنواع الضرائب.

ومن مميزات خدمة كبار العملاء في البنك الأهلى أيضًا، منح العميل عدة بطاقات بلاتينيوم، الأولى هي بطاقة بلاتينيوم الرئيسية والثانية بطاقة ائتمان بلاتينيوم والثالثة هي ائتمان بلاتينيوم بلس، إضافة إلى السماح للعميل بإنشاء ودائع بعائد متنوع وعمل شهادات بالعملات الأجنبية وشهادات استثمارية، بجانب استخدام كود أمان عند شراء منتجات بشكل إلكتروني لضمان عدم سرقة الحساب.

4 خطوات للاشتراك في خدمة كبار العملاء بالبنك الأهلى 1 11/9/2021 - 4:11 م
البنك الأهلى

خطوات الاشتراك في خدمة كبار العملاء بالبنك الأهلى

ويمكن الاشتراك في خدمة كبار العملاء بالبنك الأهلى VIP، من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي تتطلب الذهاب إلى أحد فروع البنك الأهلى لتفعيل الخدمة سريعًا، وإليكم الخطوات التي أعلن عنها البنك الأهلى عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • في الخطوة الأولى، يجب الذهاب إلى أحد فروع البنك الأهلى القريبة من المنزل أو الفرع المرغوب به.
  • في الخطوة الثانية، يجب على العميل تقديم البطاقة الشخصية السارية الخاصة به أو جواز السفر إلى الموظف المختص للتأكد من هوية الشخص المتقدم بطلب الاشتراك في خدمة كبار العملاء بالبنك الأهلي.
  • في الخطوة الثالثة، يجب ملئ استمارة طلب وكتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة في الورقة، والتي أبرزها الرقم القومي والاسم بالكامل والوظيفة ومحل السكن، إضافة إلى رقم الهاتف، ليتم ارسال كود خاص بعملية الاشتراك عليه.
  • في الخطوة الأخيرة، يجب الدخول على تطبيق البنك الأهلى، وتسجيل الدخول عليه وكتابة الكود الذي تم إرساله للبدء في تفعيل خدمة كبار العملاء بالبنك الأهلي والحصول على البطاقات الائتمانية.


اترك تعليقاً