30 ضعف الرصيد.. عروض مغرية من شركات المحمول للطلبة للبقاء في المنازل

كشفت وزارة الاتصالات، عن أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات داخل مصر قد اتفق مع شركات المحمول التي تعمل داخل الجمهورية على تقديم العديد من العروض التحفيزية للمواطنين في الفترة المقبلة، وذلك عند شحن الرصيد من خلال الطرق الإلكترونية وذلك تحفيزا لهم من أجل استخدام تلك الطرق فيما بعد، وذلك كواحدة من الطرق التي تسعى من خلالها الوزارة إلى تشجيع المواطنين البقاء في المنزل في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد.

شركات المحمول

30 ضعف رصيد في حالة استخدام التطبيقات الإلكترونية في الشحن

وأضافت الوزارة خلال بيان لها الخميس أن الشركات ستقدم خدمة ضعف الرصيد 30 مرة في حالة شحن الرصيد في أي شركة محمول من خلال التطبيقات الخاصة بالشركة نفسها أو من خلال تطبيق كاش، وانت جالس في منزلك، وتسعى الوزارة من خلال تلك الطرق تشجيع المواطنين بشكل كافي في البقاء والمكوث في المنزل وعدم النزول في الشوارع من أجل الابتعاد عن تلقي العدوى.

شركات المحمول
شركات المحمول في مصر

وزارة الاتصالات توضح سبب العروض الجديدة

وأشار البيان إلى أن العروض الجديدة التي قامت الوزارة بالتنسيق مع شركات المحمول طرحها يأتي من خلال خطة الوزارة في تحفيز المواطنين على الاعتماد على النظام الإلكتروني في كافة الطرق والمعاملات المختلفة الخاصة بشركات المحمول والتي تسعى من خلالها الوزارة إلى الابتعاد عن البيروقراطية.

ويساعد هذا القرار الطلاب كثيرا في إنجاز ما يطلبونه من شحن رصيد وباقات وغيره أثناء تواجدهم في المنزل أثناء فترة تعليق الدراسة لمدة أسبوعين والتي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.