3 أشياء سبب مشاكل نفسية في حياة أحمد زكى، سعاد حسنى طرف في إحداها


28 مارس، ذكرى وفاة الفتى الأسمر أحمد زكى، صاحب الملامح المصرية الأصيلة، الذي توفي بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة، الذي سبب له الكثير من التعب في أواخر أيام حياته.

يرى الجمهور المصري والعربى أحمد زكى بأنه شخص طيب وهادئ، ومتواضع غير متكبر، على الرغم من تعرضه للكثير من المواقف الصعبة خلال مشواره الفنى، إلا أنه أثبت نجاحه يومًا بعد يوم.

جسد الفنان الراحل أحمد زكى العديد من الشخصيات التي تمس المواطن المصرى، وترصد معاناته كاملة، فقد جسد شخصية البواب في فيم البيه البواب، والجندى في فيلم البرئ، والضابط، والكثير من الشخصيات.

المشكلة الأولى

لم يكن يتخيل زكى أن لون بشرته السمراء، ستكون سبب إستبعاده من بطولة فيلم الكرنك، حيث من المفترض أن يكون هو الشخصية التي يحبها سعاد حسنى في الفيلم، وحينها رمسس نجيب منتج الفيلم قال، أنه لا يصلح أن الشاب الأسود في إشارة لأحمد زكى أن يحب سعاد حسنى.

أحمد زكى في هو وهى

المشكلة الثانية

أثناء الإحتفال بالذكرى الـ 1000 لإنشاء القاهرة، كان من المقرر أن يكون هناك أوبريت ضخم من بطولة بعض الفنانين أنذاك، وكان حينها زكى كومبارس وبسبب سنه الصغير أثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية تم إستبعاده من بطولة الأوبريت بعد إعتذار بعض الفنانين بسبب أمور خاصة.

قد يهمك أيضًا :

أحمد زكى | فنانة مشهورة ترفض الزواج منه بسبب المرض، أسرار تعرفها لأول مرة

بالصور | فنانين وفنانات تعرضوا للإحراج بسبب أقاربهم، شقيق أحلام، وإبنة شرين السبب

بالصور | فنانين وفنانات تعرضوا للإحراج بسبب أقاربهم، شقيق أحلام، وإبنة شرين السبب

و عندما رشح مخرج الأوبريت الألمانى أحمد زكى للبطولة، فقد رفض مدير المسرح حينها سعد أبو بكر هذه الفكرة، بسبب أن سنه صغير ولا يصلح لأداء دور البطولة في أوبريت ضخم كهذا.

أحمد زكى في مدرسة المشاغبين

المشكلة الثالثة

بعدما توفي والد أحمد زكى، تزوجت والدته من شخص أخر، وعاش أحمد زكى بعدها مع جده وقام بتربيته، هى المشكلة التي سببت له العديد من المشاكل النفسية خلال فترات شبابه.

أحمد زكى في مرحلة الشباب


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. heba يقول

    رحم الله الفنان الرائع احمد زكى الذى امتعنا باعماله