18 ألف وحدة سكنية هدية من وزارة الإسكان للمصريين بالخارج | تعرف على الشروط والأسعار

قال مصدر بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أنه سيتم قريباً الإعلان رسمياً عن بدء فتح باب الحجز وحدات مشروع الدولة للإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل “المليون وحدة” للمصريين بالخارج.

18 ألف وحدة سكنية هدية من وزارة الإسكان للمصريين بالخارج | تعرف على الشروط والأسعار 1 12/12/2017 - 12:06 ص

هذا قد أكد المصدر تم إعداد الموقع الإليكتروني الخاص بحجز وحدات خارج مصر، حيث تعمل وزارة الاتصالات على الانتهاء منه لإطلاقه، وقد تحدث عن عدد الوحدات والمساحات المتنوعة بين كل وحدة واخري.

18 ألف شقة للمصريين بالخارج

تفاصيل وحدات الاسكان الاجثماعي للمصريين في الخارج
تفاصيل وحدات الاسكان الاجثماعي للمصريين في الخارج

حيث أشار المصدر أن وحدات مشروع الدولة للإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل “المليون وحدة” للمصريين بالخارج يصل عددها إلى ما يقرب من 18 ألف “شقة”، بمساحات مختلفة ما بين 63 متر مربع إلى 90 متر مربع، وبأسعار تتراوح من 180 ألف جنيه إلى 220 ألف جنيه.

طرق سداد وحدات مشروع الدولة للإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

كما أوضح طرق سداد وحدات مشروع الدولة للإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، يتم سداد القيمة على 3 سنوات، ويتم الدفع بالدولار الأمريكي عبر تحويل بنكي من خارج مصر، وعن من يرغب بالسداد على طريق التقسيط سيتم إضافة فائدة من البنك المركزي بجانب قيمة الأقساط المحددة، مشيراً أن الدولة تعمل على إنشاء وحدات بأسعار ومساحات مختلفة حتى توافق كل الفئات من راغبي الحصول على وحدات سكنية بالخارج، حيث أن أخر طرح لوحدات سكنية في المشروع الاسكان المتوسط سيتم طرحه بوحدات أقل مساحة وبأسعار أخري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.