15 فنان فارقوا الحياة قبل مشاهدة أعمالهم الفنية، آخرهم وائل نور

العديد من الفنانين وافتهم المنية قبل أن يروا آخر أعمالا فنية قدمونها أو شاركوا فيها، كان آخرهم الفنان وائل نور الذي عاد بفاصل قصير، ليكتفي فقط بالمشاركة في مسلسل شقة فيصل وفيلم الليلة الكبيرة، إلا أن المسلسل لم يتسنى له رؤيته، فهو من المقرر عرضه رمضان المقبل، وينضم وائل نور إلى قائمة فنانين وفنانات وافتهم المنية بشكل مفاجئ مما لم يحالفهم الحظ في مشاهدة أعمالهم الفنية.

15 فنان فارقوا الحياة قبل مشاهدة أعمالهم الفنية، آخرهم وائل نور 1 11/5/2016 - 8:18 م

بخلاف وائل نور، توفي الفنان الكبير سعيد طرابيك في نوفمبر 2015 قبل أن يتم عرض فيلمه الأخير سلاح التلميذ من الفنان حسن عيد، ومن قبله ميرنا المهندس التي توفيت في أغسطس 2015 قبل أن ترى مسلسل “أريد رجلا” التي شاركت في بطولته مع الفنان إياد نصار وحقق نجاحا ملحوظا، وفي يوليو 2015 توفي الفنان القدير سامي العدل قبل أن يتم عرض مسلسل حارة اليهود مع النجمة منى شلبي، وقد حقق المسلسل جدلا كبيرا بسبب قصته التي تناول كيف قام اليهود بتجنيد المصريين لصالحهم.

وفي مارس 2015 رحل الفنان محمد وفيق قبل عرض مسلسل ألف ليلة وليلة مع الفنان شريف منير ونيكول سابا، أما سبتمبر 2014 فقد شهد وفاة النجم الراحل خالد صالح والذي أحدثت وفاته حزنا كبيرا خيم على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك قبل عرض الجزء الثاني من فيلم الجزيرة.

وتوفي الممثل الراحل يوسف عيد في 2014 قبل أن يتم عرض فيلم عمر وسلوى، كما توفي حسين الإمام في مايو 2014 قبل أن يشاهد آخر أعماله وهو مسلسل كلام على ورق.

وفي عام 1993 توفي الفنان عبدالله غيث، وذلك قبل أن يتم عرض مسلسل ذئاب الجبل، والذي حقق نجاحا ساحقا على الرغم من تغيير النهاية بعد وفاته، وفي عام 1992 توفي الفنان صلاح قابيل قبل أن يشاهد مسلسل ليالي الحلمية أحد أشهر المسلسلات المصرية.

وتوفي الفنان الكبير محمود المليجي في يونيو 1983 قبل أن يتم عرض فيلمه الأخير أيوب، الذي أخُذ عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، حيث شاركه في البطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس ومديحة يسري.

ورحل رشدي أباظة عام 1980 قبل عرض فيلم الأقوياء، كما توفي الفنان الكبير فريد الأطرش في عام 1974 قبل أن يتم عرض فيلم نغم في حياتي الذي حقق نجاحا كبيرا آنذاك، وأخيراً الفنان القدير نجيب الريحاني الذي توفي عام 1948 قبل عرض فيلمه غزل البنات مع الفنان أنور وجدي وليلى مراد، والذي لا زال من الأفلام المفضلة لكثير من الأجيال.

بينما رحلت الفنانة أسمهان في عام 1944 قبل أن يتم عرض فيلم غرام وانتقام آخر اعمالها، حيث توفيت نتيجة انقلاب سيارتها أثناء الإجازة التي طلبت الحصول عليها من التصوير، وماتت غرقا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.