يوم العوم والمراجيح للمسنين وكبار السن بمحافظة سوهاج صور

انتشرت على مواقع السوشيال ميديا امس وتحديدا مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعه من الصور والتي تحمل في طياتها الكثير من مشاعر البهجة والفرح على وجوة المسنين وكبار السن وتحديدا من قاطني مدينة سمالوط بمحافظة سوهاج، يوم ترفيهي مخصص للمسنين  وكبار السن لأبزار مشاعر البهجة والفرح والسرور على وجوههم قام به بعض شباب المحافظة لاسعاهم وإدخال السرور على قلوبهم.

يوم العوم والمراجيح للمسنين وكبار السن بسمالوط

قام مجموعه شباب من مطرية الأرثوذكس بسمالوط بتنظيم يوم للترفية خاص بالمسنين وكبار السن، لقضاء يوم سعيد، وقد قام مجموعه من خدام المطرية بتنظيم هذا اليوم الخاص بالمسنين، وقاموا بترتيباتهم وتنظيمهم، حيثُ قاموا بتنفيذ فكرة التليفريك  لإسعاد المسنين، هذا بجانب تنفيذ فكرة اخرى وهى عمل لوح فايبر يجلس عليه المسن ويحمله الشباب الآخرون على سطح البحر.

 

وقد صرح القمص موسي رافائيل راعى كنيسة مارمرقس بمدينة سمالوط، انه تم تنظيم هذا اليوم الترفيهي في نادى العهد الجديد، وان حوإلى مائة وخمسون مسناً قاموا بقضاء هذه العطلة في نادى العهد الجديد التابع لمطرية سمالوط.

وقد صرح احد مسئولي الكنيسة اليوم صباحا عبر برنامج صباحك مصري الذي يتم تقديمه عبر قناة MBC مصر، أن اليوم كان ممتع جدا، ولابد من تعميم هذه الفكرة على جميع محافظات مصر حتى يتيح لكبار السن الاستمتاع  بقضاء اوقات ترفيهيه وإعادة الابتسامة على وجوههم مرة اخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد