يرفض الحديث عن والدته ويضرب أولاده بـ”الحزام” وعاني بشدة معلومات صادمة جداً عن “يونس شلبي”

هو نجم إستطاع أن يحجز مكانه كبيرة جداً في قلوب جميع محبي ومتابعي الوسط الفني المصري في جميع أنحاء الوطن العربي، فقد قدم عدد مهول جداً من الأعمال المميزة والجميلة، وأغلبها أدوار كوميدية كانت ترسم الإبتسامة على وجوه الملايين في جميع أنحاء الوطن العربي، ولكن في حياة النجم الراحل يونس شلبي هناك محطات كبيرة وصعبة جداً ربما لا يعرفها الكثيرين عنه، وفي خلال هذا التقرير سوف يتم عرض بعض المعلومات والمحطات الصادمة جداً عن النجم الكوميدي المصري الكبير.

يرفض الحديث عن والدته ويضرب أولاده بـ"الحزام" وعاني بشدة معلومات صادمة جداً عن "يونس شلبي"

الأكل

من المعلومات والأشياء الغريبة جداً عن النجم المصري الكبير يونس شلبي، حيث أكد في احد اللقاءات السابقة انه لا يحب الأكل كما قد يظن البعض، وأنه في أحد المرات قد سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس وكان يمشي بشكل مبالغ فيه، لدرجة أنه قد خسر 22 كيلو من الوزن في فترة بسيطة جداً لا تتخطي ال22 يوم، ولكن جسده له شكل معين، فقد زاد وزنه بسرعه فور عودته إلى مصر والرجوع إلى النظام الطبيعي له، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات الصادمة عنه.

والدته

من المعلومات الصادمة جداً عن النجم المصري الراحل يونس شلبي تخص والدته، فقد أكد أكثر من برنامج تلفزيوني قام بعمل لقاءات معه أنه يرفض بشدة الحديث عن والدته في اي برنامج أو لقاء صحفي أو تلفزيوني، وكان الشرط الرئيسي والأساسي له هو ألا يتم الحديث عن والدته خلال اللقاء التلفزيوني، وهو الأمر الذي كان يعتبره البعض غريب بعض الشيئ.

وفي أحد اللقاءات قامت المذيعة بسؤاله عن والدته بالرغم من انه كان قد طلب منها الحديث في هذا الأمر، وفي هذا التوقيت بدأ في نوبة بكاء شديدة جداً، وإستمر على تلك الحالة لمدة 40 دقيقة كاملة، وكان السبب في ذلك انه يحب والدته بشكل كبير جداً، ووفاتها كان أمر صعب جداً على نفسه.

اولاده

من المعلومات الصادمة للغاية التي كشفها النجم المصري الكبير يونس شلبي قبل وفاته، هي علاقتة مع أولاده وبناته، حيث كان قد تزوج من سيدة قريبة منه في العائلة، وأنجب منها 6 أطفال، ولكنه إعترف في أحد المرات أنه كان يضرب أبناءه بإستخدام الحزام، عندما يقوم أي فرد منهم بعمل أي خطأ، وذلك لأنه كان قاسي بشدة معهم.

وأضاف الفنان الراحل أنه كان يريد أن يكون أولاده يخافون منه لكي لا يقوم أي شخص منهم بعمل أي خطأ حتى لو كان بسيط وصغير، مشيراً انه في نفس التوقيت، كان يعاملهم بحب وحنان شديد، وكان يلبي لهم أي طلب يطلبونه ولكن بجانب خوفهم وتربيتهم بحزم وشدة.

المعاناة

عاني الفنان المصري الكبير يونس شلبي في خلال أيامه الأخيرة، وذلك بداية من عام 1993، وذلك لأنه عاني في تلك الفترة من جلطة في المخ، وفي نفس التوقيت عاني من أكثر من مرض، وقام بعمل أكثر من عملية جراحية صعبة، كان أخرها أنه تم عمل عملية جراحية في شرايين القلب، وبسبب ذلك لازم الفراش لفترة طويلة جداً.

وقد طلب في هذا الوقت أن يتم علاجه على نفقة الدولة، ولكن لم يتم الموافقة على هذا الطلب، ليضطر الفنان يونس شلبي أن يبيع كل ما يملكه لكي يستطيع أن يتكفل بعلاج نفسه في تلك الفترة الصعبة، وبعد فترة طويلة من المعاناة توفي في يوم 12 من شهر نوفمبر في عام 2007


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد