ياسمين عز ضحية رامز جلال الليلة.. “رامز نيفر إند”

أعلنت قناة “أم بي سي مصر”، عن الضحية الثالثة من برنامج “رامز نيفر إند”، والذي سيحل ضيفًا على برنامج رامز جلال اليوم في تمام الساعة الـ6:10 مساءً.

ياسمين عز ضحية رامز جلال الليلة.. "رامز نيفر إند"

ياسمين عز ضحية رامز نيفر إند الليلةياسمين عز ضحية رامز جلال الليلة.. "رامز نيفر إند"

 وتتعرض الإعلامية ياسمين عز، مقدمة البرامج عبر شاشة “أم بي سي مصر”، لمقلب رامز جلال الليلة في تمام الساعة الـ6:10 مساءًا، ببرنامج “رامز نيفر إند”، وبرنامج “رامز نيفر إند” هي نسخة من برامج المقالب الذي قدمه رامز جلال خلال السنوات الماضية، ويعد هو برنامج المقالب الأشهر عبر الفضائيات المصرية والعربية.

 

وكتب عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”، :”يامدام انا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي،،ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة ،،زي مانا فرحتك،،تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك ،،مشاهدة ممتعة يا مدام”.

 

وحقق برنامج رامز جلال الكثير من المشاهدات خلال الفترة الأخيرة، وبعد عرض أول حلقتين من البرنامج في شهر رمضان، حيث إن برنامج “رامز نيفر إند” استضاف في الحلقة الأولى الفنان محمد رمضان، وحققت الحلقة نسب مشاهدات مرتفعة، وتعرض رامز جلال خلال الحلقة للضرب والإعتداء عليه من قبل الفنان رمضان، بينما تعرض الفنان أحمد السقا لمقلب رامز جلال خلال الحلقة الثانية من البرنامج، والتي تم عرضها أمس الجمعة، وحققت نسب مشاهدات عالية.

 

ويحل الكثير من نجوم الفن والرياضة والإعلام كضيوف على برنامج “رامز نيفر إند”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد