ياسمين صبري: بشجع برشلونة من زمان.. والمتابعين: بتقلدي جورجينا

علقت الفنانة ياسمين صبري، على صورها بالزي الخاص بنادي برشلونة الأسباني، مشددة على أنه مشجعه للنادي الاسباني منذ فترة طويلة، مضيفة: “بشجعهم من زمان من 2016”.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

 

وأضافت “صبري”، خلال تصريح خاص لبرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنها من محبي اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق جدًا، مشيرة إلى أنه سعيدة جدًا لنجاح ميسي الأخير.

 

وأشارت إلى أنها سعيدة جدًا لحصوله على كأس العالم 2022، وكان مقام بدولة قطر، ونجح المنتخب الأرجنتيني في حصد اللقب، منوهة بأن ميسي يستحق هذا النجاح، وكانت الفنانة ياسمين صبري نشرت عبر صفحتها الرسمية عبر موقعي “إنستجرام” و”فيسبوك”، صورة لها بالزي الرسمي لنادي برشلونة، وهذا ما تحدثت عنه إنها من مشجي النادي الكتلوني.

وحصدت الصورة الكثير من التفاعلات من قبل الجمهور ورواد المواقع التواصل الاجتماعي، فيما استنكر أحد المتابعين من هذه الصورة، قائلًا: “لابسة برشلونة وبتقلدي جورجينا ازي مشيت معك دي”، فيما حزن البعض الأخر من انتماءه الكروي، إذ أن أحد المتابعين كتب لها: “شو هالغدر طلعتي برشلونية”.

 

وظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي التشرت الاحتياطي لنادي برشلونة الأسباني والذي يخوض به بعض المباريات في الدوري الأسباني أو كأس الملك أو البطولات الأوروبية الأخرى، والتي يشارك فيها الفريق الكتلوني، وجلست على كرسي وأمامها ورود كثيرة.

 

وتحدث عن تكرار ظهور في الدراما والسينما كـ”كابلز” مع الفنان محمد إمام، ويظهران دائمًا تألق كبير، وهو ما دائمًا يعجب الجمهور والمتابعين، مشددة على أن الجمهور يرى أن هذا الكابلز “لذيذ” وهذا هو ما تحتاج إليه، منوهة بأنه ستكرر هذا الكابلز مرة أخرى في العمل السينمائي القادم لها، والذي من المقرر أن يعرض في موسم عيد الفطر المبارك، ويشاركهم في بطولة هذا الفيلم النجم ماجد الكدواني.

 

وكانت الفنانة ياسمين صبري، علقت على فوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم للمنتخبات 2022، والذي كان يُقام في قطر، وحصد البطولة المنتخب الأرجنتيني، ونشرت بعد الانتصار كاتبة: “الله أكبر.. الله الله الله ميسي”، وهذا يكشف مدى حبها لنجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد