ياسمين الخطيب تهاجم ياسمين عز وتثير الجدل بتصريح غريب: “هتجوز 10 رجالة في حالة أن يسمح الشرع”

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس عن برومو حلقة برنامجه الذي يستضيف خلاله الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، وأطلقت ياسمين عدداً من التصريحات التي أثارت جدلاً واسعاً، وأبرز هذه التصريحات إعلانها أنها من الممكن أن تتزوج من 10 رجال في حالة سماح الشرع بهذا الأمر، حيث قالت نصاً: “لو الشرع محلل 10 للمرأة هتجوز ال 10”.

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب تعلق على تصريحات ياسمين عز

وهاجمت الإعلامية ياسمين الخطيب زميلتها الإعلامية ياسمين عز بسبب تصريحاتها ونصائحها كما علقت على تصريحات رضوى الشربيني حيث قالت: “بجد نصائح كوميدية، وقبل ما أفكر اسمعها أو اسمع رضوى الشربيني هقطع وداني”، جاءت تلك التصريحات مع الإعلامي نزار الفارس في برنامج “تابو” المُذاع على فضائية دجلة.

ياسمين الخطيب

وعلقت ياسمين الخطيب على زواجها حيث أوضحت أنها تعرضت للضرب الشديد من أزواجها وأنها تعرضت لأزمة نفسية شديدة واكتئاب شديد، وقالت ياسمين أنها كانت قريبة من الانتحار ليرد عليها الإعلامي العراق نزار الفارس: “ولكن الانتحار يدخلك النار”، لترد ياسمين الخطيب: “ومن قال إن المنتحر يدخل النار ولا يدخل الجنة”.

وأثارت تلك التصريحات التي أطلقتها الإعلامية ياسمين الخطيب جدلاً واسعاً بين المشاهدين والمتابعين لما فيها من استفزاز كبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد