تفاصيل وفاه المعلق الرياضي الكبير محمود بكر وموعد العزاء الجنازة وتفاصيل حياته

تداولت المواقع الإخبارية والرياضية خبر عاجل الآن، فقد توفي منذ قليل المعلق الرياضي الكبير محمود بكر نجم النادي الأولمبي المصري السابق ومنتخب مصر، اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 72 عاماً بعد صراع طويل جداً مع المرض، حيث نقل لمستشفى مصطفي كامل العسكرية بالإسكندرية.

يذكر أنه تدهورت حالة بكر الصحية خاصةً في الفترة الأخيرة، حيث عاني مشاكل في القلب ثم مشاكل في الكلي الأسبوع الأخير له، حيث تداولت مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر خبر وفاته منذ عدة أيام، ولكن ظهر في مداخلات هاتفية لنفي خبر وفاته.

هذا وقد اشتهر المعلق الرياضي محمود بكر بالخروج عن النصف وقفشاته المضحكة، كما تميز بالحيادية التامة ونقله المتميز للمباريات على معظم القنوات المصرية، وكان الراحل لاعبا مميزا في النادي الأولمبي السكندري ومنتخب مصر في ستينيات القرن الماضي، ولعب أيضًا بمراكز المدافع وتميز بلاناقة وقراءة متميزة للمعلب ومقدرة على حسن التوقع والتقدير، هذا وقد عمل في قطاع الناشئين بالاسكندرية ودرب العديد من اللاعبين، حتى أخرج لاعبين مهرة على يده.

موعد عزاء وجنازة محمود بكر

لم يتم الإعلان عن موعد جنازة المعلق محمود بكر حتى الآن، ولكن من المتوقع صلاة الجنازة بعد ظهر الخميس 4 فبراير 2016  في مدينة الإسكندرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد