وفاة والدة الفنان حسن الرداد وتشييع جنازتها اليوم في دمياط مسقط رأسها بعد صلاة العصر

توفيت يوم أمس السبت الموافق لــ 9 \ 1 \ 2021 والدة الفنان حسن الرداد، حيث نشر الفنان حسن الرداد منشورا على حسابه الشخصي على موقع فيس بوك ينعي فيها والداته المتوفاة وقال في منشوره:تـوفيت إلى رحمـة الله تعـالى أحـن وأطـيب أم في الدنيـا سلمي على فادي وبابا، إن شـاء الله نتـجمع كلنـا في الجنة، إنا لله وإنا اليه راجعون.

 

كذلك قامت زوج حسن الرداد النجمة ايمي سمير غانم بـ نعي أم زوجها على موقع انستغرام حيث قالت:إنا للهو إنا إليه راجعون الله يـرحمك يا حـماتي ويا أمـي ويـا صاحـبتي، كما اعربت النجمة ايمي غانم عن حبها وشكرها لــ والدة زوجها المتوفاة كونها كانت تقف دائما بصفها.
وقرر الفنان حسن الرداد أن يخرج جثمان والدته من المشفى بعد شروق الشمس ليتم الصلاة عليها بعد صلاة العصر ودفنها في مقبرة العائلة، حيث ستتم صلاة الجنازة في جامع عمرو بن العاص في محافظة دمياط.

 

و في سياق متصل قام الفنان حسن الرداد بتوقيع عقد لـ فيلم جديد يلعب فيه دور البطولة في الفيلم الذي يحمل اسم ( تهديد تحت السلاح ) وكذلك تم التعاقد مع الفنانة مي عمرو لدور البطولة أيضا، وفي قادم اأيام سوف ينضم المزيد من الأسماء من فناني وفنانات مصر، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وحاليا يتم تفقد أماكن التصوير تمهيدا لتصوير الفيلم.

 

و لم يسبق للفنان حسن الرداد أن قام بتصوير أي فيلم بعد انتهائه من فيلمه الأخير الذي حمل اسم توأم روحي بالاشتراك مع النجمة أمينة خليل وانتاج أحمد السبكي ومن تأليف أمانة التونسي وإخراج عثمان أبو لين وغلب على الفيلم الصبغة الكوميدية والرومنسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد