وفاة طبيب جراحة في مستشفى جامعة المنوفية أثناء آداء عمله

بينما كان الدكتور أحمد سمير يؤدي عمله في مستشفى جامعة المنوفية في يوم 1 من شهر يونيو الجاري، إذ انتابته أزمة قلبية تسببت بوفاته، وكان ذلك بعد دقائق من الانتهاء من إجراء بعضٍ العمليات الجراحية في المستشفى، فعم الحزن الشديد بين زملائه وبين قيادات الجامعة.

والدكتور أحمد سمير عرفة هو طبيب الجراحة العامة المدرس المساعد بقسم الجراحة بمستشفيات جامعة المنوفية، وقد حزن عليه ونعاه الكثير من الناس.

كما نعاه الطبيب محمد سلامة ( استشاري النساء والتوليد وعضو مجلس النقابة العامة للأطباء، قائلًا) “الطبيب أحمد عرفة وافته المنية بعد انتهائه من حضور لستة العمليات اليوم بمستشفى الجامعة، ربنا يغفر له ويتغمده برحمته ويصبر أهله”.

وفاة الدكتور أحمد سمير

كما نعاه الدكتور جمال شعبان استشاري القلب الشهير، وهو العميد السابق لمعهد القلب القومي بإمبابة، قائلا ” ما زال الموت المفاجئ يضرب في ريعان العمر وما زالت السكتة  القلبية تطارد شباب الأطباء، حتى أصابت شهيد الواجب دكتور أحمد سمير عرفة 33 عاما المدرس المساعد بقسم الجراحة بكلية طب المنوفية، بثياب العمليات وفي وسط لستة الجراحة داخل غرفة العمليات، وهو لم يجف عرقه من مداواة بسطاء الناس وفاضت روحه إلى بارئها مات واقفا كما تموت الأشجار واقفة، دعواتكم للشهيد بإذن الله الدكتور أحمد سمير عرفة”.

المصدر 1

المصدر 2

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد